تكريم إعلاميين

خاص هوى الشام من لبنى محمد عيسى| كرم حزب العهد الوطني في مقر الجبهة الوطنية التقدمية عددا من الصحفيين والإعلاميين والمصورين الذي ساهموا في دعم اعلام الجبهة الوطنية وحزب العهد الوطني.

أمين عام حزب العهد الوطني المهندس غسان عبد العزيز عثمان أشار في كلمة له إلى أهمية تكريم هؤلاء الإعلامين بشكل عام لأنهم قاموا بواجبهم في تسلط الضوء على عدد من نشاطات الحزب والجبهة داعيا إلى التركيز ودعم ما يمكن أن يأتي من أنشطة وفعاليات.
وتحدث الأمين العام لحزب العهد الوطني عن تاريخ الحزب وأهدافه السامية والتزامه بالمنظومة الوطنية.

وكرم الأمين العام للحزب كل من الإعلامين الأديبين عماد نداف ومحمد خالد الخضر والصحفيين والمصورين بسام العلي والمخرج هشام فرعون ومحمد علي الملا والمصورين محي الدين كاظم ووائل تحسين بك وعبد القادر القوادري وعمر منير وخالد عبد الغني وفي مجال الصوت أغيد شحادي.

تكريم محمد خالد الخضر
وبين الأديب والإعلامي محمد خالد الخضر أن تكريمه وتكريم إعلاميين من قبل جريدة آفاق الناطقة باسم حزب العهد الوطني له أثر كبير في روحه ونفسه ولاسيما أنه جاء بسبب زاويته التي كانت في آفاق الورقية بعنوان متابعات وهي زاوية مكافحة ومواجهة للفساد مؤكدا أنه من الجميل أن يقدر العهد كاتب الزاوية في وقت يشجع فيه كثيرون الفساد الإعلامي.

وبين الخضر أنه سيستمر في نهجه المواجه للفساد والإرهاب مهما كلف الثمن.

 

تكريم عماد نداف

وفي تصريح لـ هوى الشام قال الأديب الإعلامي عماد نداف عن فيلمه الوثائقي عن الحزب لقد خصص الفيلم حيزا هاما لحركة الاشتراكيين العرب التي تحولت عام 2004 إلى حزب العهد الوطني.

وبين أن الفيلم الوثائقي كان خطوة بارزة في افتتاح المؤتمر الذي حضره نحو مئتي عضو وانتخب لجنة مركزية تجاوز عدد أعضاؤها السبعين عضوا.

(( تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE