مجموعة عبد الكريم

هوى الشام| انطوت صفحات الدورة الثامنة لمعرض سورية الصناعي الدولي وبصفتها الراعي الرئيسي للمعرض، أعلنت مجموعة عبد الكريم عن نجاح الحدث الذي استمر لعدة أيام وحظي بحضور مميز على أرض مدينة المعارض الجديدة بدمشق.

قدم المعرض فرصة فريدة لعرض أبرز الابتكارات والانجازات في ميدان الصناعة، تألق خلالها جناح المجموعة، الذي نال شرف زيارات متعددة من شخصيات بارزة من وزير الصناعة والأشغال العامة والإسكان ومحافظ دمشق، بالإضافة إلى تدفق مستمر للزوار الذين أبدوا إعجابهم بالمنتجات والمعروضات المميزة.

كما تشرف جناح المجموعة باستقبال وفد من المدينة الصناعية بعدرا ووفد من المؤتمر العلمي البيئي “السوسن الدمشقي.. معا لصون هويتنا وتراثنا الطبيعي” الذي أقيم برعاية مجموعة عبد الكريم في رحاب جامعة دمشق مؤخرا.

محاضرة لمجموعة عبد الكريم في مؤتمر “السوسن الدمشقي” 

مع ختام هذا الحدث، يسر مجموعة عبد الكريم أن تعبر عن خالص امتنانها لجميع المشاركين والزوار الذين ساهموا في تقديم صورة ناصعة لمكانة سورية كمحور صناعي مؤثر.

إن التبادل المعرفي والفرص التي يوفرها معرض سورية الصناعي لا يقف عند ختام فعالياته، بل يمتد ليشكل ركيزة أساسية للنهوض بالصناعة الوطنية وتعزيز دور القطاع الخاص في إعادة البناء والتطوير.

تفخر المجموعة بمشاركتها الفاعلة وتؤكد التزامها بمواصلة دعم الصناعة السورية، مع إيمانها الراسخ بأن المستقبل يحمل في طياته الأمل والنجاح.

نتطلع إلى لقائكم في الدورات القادمة، وندعوكم لمتابعة صفحتنا للتعرف على الفعاليات المستقبلية والنشاطات الجديدة التي نحملها لكل المهتمين.

(( تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE