كتاب مدرسي بدير الزور

هوى الشام|  استجر فرع المؤسسة العامة للطباعة بدير الزور نحو مليون ومئة ألف كتاب مدرسي لكل مراحل التعليم الأساسي والثانوي.

وأكد مدير فرع المؤسسة في المحافظة كاسر المحمد في تصريح لمراسل سانا أن الفرع يعمل على توزيع الكتب للمدارس من خلال 9 مراكز للبيع اثنان منها في المدينة إضافة إلى مراكز البوكمال والميادين وصبيخان والعشارة وموحسن في ريف المحافظة الشرقي ومركز حطلة بريف المحافظة الشمالي ومركز التبني بريف المحافظة الغربي لافتاً إلى أن الفرع يعمل حالياً على افتتاح مركز آخر في بلدة الشميطية بالريف الغربي.

وأشار إلى أنه تم حتى الآن تغطية 75 بالمئة من حاجة الطلاب لهذا العام من الكتب المدرسية والبالغة نحو المليون ونصف المليون كتاب مبيناً أن الفرع مستمر باستجرار الكتب لحين تغطية احتياجات الطلاب متوقعاً الانتهاء من الاستجرار مطلع العام الدراسي الجديد.

بدوره أوضح رئيس دائرة المستودعات نعيم الطواب أن توزيع الكتب بدأ منذ العاشر من الشهر الجاري وتم بالتنسيق مع مديرية التربية وضع برنامج زمني يتضمن كل المدارس التي يتم تسليمها الكتب بموجب قوائم تتضمن أسماء الطلاب من الصفوف كافة ومصدقة من قبل مدير المدرسة ومديرية التربية وذلك لإيصال الكتب لجميع الطلاب.

المصدر: سانا

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE