هوى الشام
يسعى الاتحاد إلى مواصلة انتصاراته في الدوري الممتاز لكرة القدم لتعزيز صدارته وذلك على حساب حطين الذي يلتقيه في الجولة التاسعة عشرة غدا والتي تشهد أيضا لقاء الطليعة مع حرفيي حلب والمحافظة مع المجد.

فعلى ملعب رعاية الشباب في حلب ستكون الفرصة متاحة أمام الاتحاد المتصدر بـ 38 نقطة لتحقيق الفوز في هذه الجولة ولاسيما ان المباراة تقام على أرضه وبين جمهوره أما حطين الثاني عشر بـ 19 نقطة فيمني نفسه بفوز ينعش آماله بالخروج من دائرة الهبوط رغم صعوبة تحقيقه وأن تحقق فسيكون فوزا معنويا محفزا لتحقيق نتائج متقدمة في مبارياته المقبلة تزيد غلته من النقاط لتنقله لموقع اكثر استقرار وبعدا عن الهبوط.

ولن يوفر الطليعة الرابع بـ 29 نقطة جهدا للفوز على حرفيي حلب الحادي عشر بـ 20 نقطة في اللقاء الذي سيجمعهما على أرض الملعب البلدي في حماة للبقاء بين الفرق الأربعة الأولى على أقل تقدير بينما يأمل الحرفيون بفوز يعيدهم إلى المنافسة مجددا والتقدم من خلاله على لائحة الترتيب.

ويواجه المحافظة الثالث عشر ما قبل الأخير بـ 13 نقطة تحديا كبيرا للبقاء في الدوري الممتاز فهو مطالب بتغيير أدائه لتحقيق نتائج إيجابية لحصد المزيد من النقاط والابتعاد عن الهبوط وسيخوض هذه الجولة في مواجهة المجد التاسع بـ 22 نقطة على ملعب المحافظة بدمشق.

وتختتم هذه الجولة بعد غد فيلتقي تشرين مع الوحدة في ملعب الباسل في اللاذقية والجيش مع الوثبة على ملعب خالد بن الوليد والشرطة مع الكرامة على ملعب الجلاء بدمشق علما أن مباراة تشرين والوحدة ستقام تحت الأضواء الكاشفة في الخامسة مساء بينما تقام بقية المباريات في التوقيت ذاته في الساعة الثانية من بعد الظهر.

وأبدى مدرب الوثبة ضرار رداوي ثقته بفريقه في تقديم أداء جيد في لقائه مع الجيش وتحقيق نتيجة إيجابية رغم صعوبة اللقاء لافتا إلى أن فريقه يتطور بشكل مستمر وهو قادر على زياد نقاطه في المباريات القادمة لتحسين موقعه في الترتيب.

من جهته لفت مدرب الكرامة حسان عباس إلى أن فريقه سيبذل قصارى جهده للفوز على الشرطة وكسب النقاط الثلاث للانتقال من المركز السابع نحو مراكز متقدمة أكثر موضحا أنه تم تدارك غيابات الفريق من خلال الزج باللاعبين الشباب الذين قدموا مستويات جيدة في المباريات السابقة.

SHARE