هوى الشام

حقق فريق الحرية انتصاره الأول بالدوري الممتاز في ختام مباريات الأسبوع السادس من الذهاب بفوزه على مستضيفه حرجلة بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت عصر السبت على ملعب الجلاء.

المباراة كانت متوسطة المستوى سار بها الحرية كما يريد وكان يعرف ما يريد فخطف فوزاً مستحقاً أمام إخفاق لاعبي حرجلة في خلق تهديد مباشر فاستمر الفريق يلعب خلال المباراة على نسق واحد وبأسلوب لم يتغير أراح به دفاع الحرية كثيراً.

سجل الحرية هدفه الأول برأس سامر السالم في الشوط الأول د18 ولم نشهد العزيمة لإدراك التعادل في حين حاول لاعبو الحرية استفزاز مستضيفهم بإضاعة الوقت عبر إدعاء الإصابة من أكثر من لاعب.

الشوط الثاني لم يتغير شيء في الرتم والأداء وجاءت محاولات التعديل من حرجلة طائشة افتقدت التركيز في حين كانت مرتدات الحرية خطرة، وكما أخطأ دفاع حرجلة بالهدف الأول أخطأ ثانية بارتكابه خشونة بمنطقة الجزاء أسفرت عن ركلة جزاء سجلها سامر السالم في الدقيقة 80 وصار له أربعة أهداف وهي مجموع أهداف الحرية بالدوري، في الدقيقة 92 سجل علي غصن هدف حفظ ماء الوجه لحرجلة متابعاً كرة مرتدة من العارضة، وهذا هو الهدف الثاني لحرجلة هذا الموسم وكلاهما جاء بالوقت بدل الضائع.

بهذا الفوز ارتقى الحرية إلى المركز العاشر بخمس نقاط ونزل حرجلة إلى المركز الحادي عشر بأربع نقاط.

SHARE