مهرجان صنع في سورية

هوى الشام|    بحسومات مميزة وعروض متنوعة أنطلق مهرجان التسوق الشهري صنع في سورية بدورته ال 118 الذي تنظمه غرفة صناعة دمشق وريفها في منطقة ضاحية قدسيا بريف دمشق.

وعرضت أكثر من 100 شركة منتجاتها الغذائية والمنظفات والالبسة والحلويات والمعلبات المتنوعة بأسعار مخفضة عن سعر السوق إضافة الى العروض والهدايا التي تقدمت بها بعض الشركات الى المستهلك

وخلال افتتاح المهرجان بين محافظ ريف دمشق المهندس معتز ابو النصر جمران ان اقبال المواطنين على المهرجان منذ اللحظات الأولى من افتتاحه يدل على ثقته في المنتجات الوطنية وجودة البضائع والعروض التي تقدمها الشركات.

فيما لفت امين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي رضوان مصطفى الى ان المهرجان يؤكد عراقة الصناعة السورية والسعي لمواجهة الحصار الاقتصادي وتعزيز التكافل الاجتماعي بين المنتج والمستهلك.

عضو مجلس إدارة غرفة صناعة دمشق وريفها ورئيس اللجنة المنظمة للمهرجان طلال قلعه جي بين ان إقامة المهرجان اليوم بضاحية قدسيا بدعم من محافظة ريف دمشق يأتي كخطوة أولية لانطلاق المهرجان بمناطق مختلفة خلال دوراته القادمة مؤكدا سعيهم المستمر لدعم كافة المدن الصغيرة من خلال المهرجان والعروض التي تقدم من خلاله اضافة الى وجود القسائم التي تقدم مجانا لأسر الشهداء.

امين سر الغرفة محمد أكرم حلاق بين ان توسع المهرجان الذي يقدم جميع المنتجات التي تحتاجها العائلة السورية يشمل معظم المحافظات ويصل الى الأرياف كاسرا حلقة الوصل ببين المنتج والمستهلك.

مدير المهرجانات بشركة مدار للمنظفات امر قولي بين ان الشركة تكون حاضرة بكافة المهرجانات المقامة مؤكد ان العروض المقدم تتناسب مع ذوي الدخل المحدود بحيث قدمت شركته ٢٠ بالمئة حسم على المنتجات المعروضة إضافة الى تقديم هدايا للمستهلكين فيما أوضح مدير الترويج بشركة سولو للصناعات الغذائية حسن ملحم ان المهرجان الذي يقام لأول مرة في ضاحية قدسيا يلقى اقبال مميز من قبل المستهلكين منذ اللحظات الأولى وان الأسعار المقدمة فيه اقل من مثيلتها بالأسواق.

مدير تسويق شركة دلتا للصناعات الغذائية لؤي الهزيم بين ان مشاركتهم في المهرجان تكون بشكل دائم وبعروض مميزة لافتا الى وجود مشرفي تسويق يقومون تقديم شرح مفصل للمستهلك عن السلع من باب الترويج لها مع الحرص على اظهار الجودة العالية للمنتجات.

وبحسومات تصل الى 35 بالمئة طرحت شركة التفاح الأخضر منتجاتها التي تشكل مستحضرات تجميلية وطبيعية وفق ما اوضحه مدير تسويقها عمر هداية مؤكدا ان هذه المشاركة تشكل فرصة لترويج منتجاتهم وتحقيق انتشار أوسع بما يخدم الشركة والمستهلك.

مدير تسويق شركة ديلارا للمواد الغذائية ابراهيم راجح أكد ان المهرجان يشكل علامة فارقة في السوق السورية كونه يختصر الوسيط بين المنتج والمستهلك مبينا ان خطة التوسع التي مقرر ان تشمل جميع الارياف هدفها إيصال المهرجان أقرب الى المستهلكين ضمن مناطقهم.

مدير تسويق شركة نيو بارك امير حجازي اوضح اهمية المشاركة التي تعتبر ترويج لشركته عبر التواصل المباشر مع المستهلك والتعريف بالمنتجات الجديدة مع حسومات تصل الى ٢٠ بالمئة

وبين مربي الدواجن نزار سعد الدين ان هدف المشاركة في المهرجان الوصول للمستهلك بشكل مباشر للحصول على المنتجات بأسعار مناسبة اضافة الى التعريف بالمنتج ومعرفة ثقافة المستهلك فيما لفت مدير مبيعات شركة برانجيت وجبات جاهزة للقلي واللقمة الشهية وسام عبد الصمد من كبب وسجق ان الجناح يتضمن منتجاتها مقدمة للمواطن من المنتج للمستهلك بدون وسيط بسعر التكلفة.

مهرجان صنع في سورية مهرجان صنع في سورية

خاص هوى الشام

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))