انطلاق مهرجان الخيرات

هوى الشام|   بمشاركة 50 شركة غذائية وتجارية انطلق مهرجان الخيرات بدورته السادسة الذي تقيمه مجموعة رجال وسيدات الأعمال تحت رعاية وزارة التجارة الداخلية وحماية المستهلك في صالة السورية للتجارة بمدينة جرمانا بريف دمشق.

الدكتور محمد الجبالي رئيس مجموعة رجال وسيدات الأعمال المشرفة على المهرجان بين ان المهرجان الذي يستمر عشرة أيام و تراوحت وتصل نسبة التخفيضات به إلى 40 بالمئة هو ضمن مبادرة الخيرات التي تقام منذ عام تقريبا في أكثر من محافظة وتعمل على كسر حلقات الوساطة بين المنتج والمستهلك ليستطيع المستهلك الاستفادة من الأسعار والتخفيضات الحقيقية المعروضة موضحا انه سيكون هناك سلسلة من المعارض خلال الفترة القادمة في مختلف المحافظات.

معاون وزير التجارة الداخلية وحماية المستهلك جمال الدين شعيب بين ان الوزارة وانطلاقا من شعار/ الامل بالعمل/ تدعم كافة المهرجانات والمبادرات التي تقدم تخفيضات باسعار السلع والمواد الغذائية للمواطنين.

محافظ ريف دمشق المهندس معتز أبو النصر جمران اوضح انه خلال جولته بين شركات المهرجان لاحظ فرق الاسعار عن السوق ومواصفات عالية مؤكدا ان هذه المهرجانات تعمل على إيصال المنتجات من المنتج الى المستهلك بأقل الأرباح.

امين فرع ريف دمشق لحزب البعث العربي الاشتراكي رضوان مصطفى بين ان المهرجان يعد نوع من التكافل الاجتماعي بظل الحصار الاقتصادي الذي يمارس على الشعب السوري مؤكدا ان المهرجان يقدم عروض وتخفيضات ملحوظة على أسعار المواد .

ووجد حافظ الخطيب المهرجان فرصة لعرض وتسويق منتجاته التي تعتمد على نقش الاسم على الاكسسوارات المعروضة والأكواب إضافة الى طباعة الصور على الالبسة والسيراميك والرخام مبينا ان فكرة عمله تقوم على تقديم الهدية الخاصة للزبائن والتي تحمل أسمائهم ليشعر الزبون بخصوصية المنتجات المقدمة بعيدا عن الهدية التقليدية.

فيما أشار مدير شركة ابن النفيس للمنتجات الطبية والتجميلية احمد نبهان ان شركته تقدم من خلال المهرجان كافة منتجاتها بأسعار تنافسية تصل الى 30 بالمئة إضافة الى العروض المقدمة لكسر الحاجز بين التاجر والمواطن.

وعرضت شركة الشيف نديم 50 منتج باسعار وعروض منافسة وفق محمد الابرص الذي بين ان الحسومات التي تعرضها الشركة خلال المهرجان أقل من سعر الجملة الذي تباع للمحلات التجارية .

مشرفة التسويق والترويج في شركة دولامي للصناعات الغذائية وداد حوراني لفتت ان المهرجات فرصة كبيرة تتواصل بها الشركات بشكل مباشر مع المستهلك وتعريفه على المنتجات مشيرة الى ان هذا التواصل يفتح باب حوار مع الزبون للاطلاع على رغبته وتقديم منتجات جديدة تناسب هذه الرغبات.

محمد دياب مشرف في شركة دياب الغذائية لصناعة منتجات الحلاوة والطحينة بين ان التخفيضات تصل إلى/١٥٠٠/ الف ليرة على كل منتج مبينا أن الشركة تطمح عبر مشاركة بالمهرجان الى تعريف الزبائن بجودة منتجاتها وتحقيق استفادة من الحسومات المطروحة.

انطلاق مهرجان الخيرات

انطلاق مهرجان الخيرات

انطلاق مهرجان الخيرات

انطلاق مهرجان الخيرات

انطلاق مهرجان الخيرات

خاص هوى الشام

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE