توقعات برج الثور عام 2024

هوى الشام | توقعات برج الثور في 2024 مع يسرا يوسف هو عام التغيير وجبر الخواطر من المتوقع أن يكون هذا العام عام  التغيير عن أمور غير راضي عنها أول خمسة اشهر ولغاية 5/26 المشتري كوكب الحظوظ عندك ويهبك الحظوظ الكبيرة ويكون فترة للنمو والتطور في حياتك المهنية والشخصية على شكل استثمارات وتجارة ومال ومنصب.

تصادق مع الذئاب على أن يكون فأسك جاهزاً

قد تجد نفسك متحمساً لاستكشاف فرص كبيرة وتلقي عروض جيدة كما تستفيد من موقع كوكب المشتري في برجك الذي يجلب لك الطاقة الايجابية والثقة بالنفس وجرعة من الحافز للنمو الوظيفي والمالي كما تتلقى عروضاً للترقية وفرصا للتعليم.

يوجد أيام مميزة من 3/19 ولغاية 3/21 تعتبر الفترة الأكثر حظا بتناغم المريخ مع المشتري وأورانوس كما يحصل اقتران مابين المشتري واورانوس في هذه الايام وهذا الوقت جيد للدخول في مشاريع وتجارة تفيدك وتشهد تقدماً كبيراً  وتقديراً لعملك وتفانيك.

تبين توقعات برج الثور عام 2024 أن علاقاتك وتغييراتك ستكون إيجابية للأفضل في حياتك الشخصية وعليك الحذر من أشخاص ذو وجهين يضمرون لك عكس ما يظهرون فالمنافق الحقيقي هو الذي لا يدرك خداعه لأنه يكذب بصدق.

وجود المشتري واورانوس في برجك سيجلب لك اشخاصا غير تقليديين وسيكون بداية العام مثير لك لكن لاتتسرع في اتخاذ اي قرار حتى لو اضطررت سيكون التواصل ضروري في فترة الربيع الذي يوفر لك لياقة طبيعية ودبلوماسية مفيدة وفرص لتعزيز علاقات جديدة وينصحك الفلك باستغلال الفرص لانها ستكون بناءة كما يشير العام فرصة للتعرف على نافذين تكون علاقتك بهم قوية

من الناحية المهنية

فقط انتبه من 5/26 لنهاية العام من التبذير ولكن انت في دائرة الدعم لاخوف عليك زحل ونبتون طيلة العام في منزلة مشاريعك العاطفية …اذا كنت مرتبط ببرج مائي وعلاقتك به سامة ستخرج منها منتصراً.

الثور عام 2024 من الناحية العاطفية

استقرار ودخول اشخاص جدد يفهمونك وقد تجد شريك حياتك المثالي الذي يلعب دوراً هام في استقرار حياتك العاطفية ونموك الروحي أيضاً يوجد فرص للارتباط والاستقرار.

الناحية الصحية لبرج الثور عام 2024

عليك بتعديل نمط حياتك بإتباع نظام غذائي متوازن وممارسة الرياضة وإياك بالعودة للوراء  اناقتك مطلوبة هذا العام.

على مدار العام تشير التوقعات إلى فترة مثمرة وقد تحقق نجاحات كبيرة في مجال العمل وتجد السعادة والرضا بعلاقاتك الشخصية استعد للاستفادة من هذه الفرص والتحديات والنمو في جميع جوانب حياتك.


((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE