مصياف الاستحقاق الدستوري

هوى الشام|   شهدت ساحة الوراقة في مدينة مصياف بريف حماة الغربي مساء اليوم حشوداً وتجمعات جماهيرية كبيرة احتفاءً بإنجاز الاستحقاق الدستوري.

وجاء التجمع الجماهيري في مدينة مصياف تعبيراً عن فرحة الأهالي الغامرة بإتمام الاستحقاق الدستوري لانتخابات رئاسة الجمهورية كعنوان مرحلة جديدة لخلاص الوطن من الإرهاب على كامل ربوعه وعودته إلى سابق عهده واحة للأمان والاستقرار والسلام والبناء الوطني.

وفي تصريحات لمراسل سانا أكدت حلا محمد وعزه سعود وهزار وسوف أن أبناء مصياف على غرار باقي السوريين يحتفلون بنصر سورية على أعدائها واستعادتها حياتها الطبيعية وطي صفحة الإرهاب وتكاتف أبناء الوطن كافة لإعماره.

وفي بلدة طيبة الامام بريف حماة عبرت حشود شعبية من أهالي البلدة في احتفالات واسعة شهدتها الساحة العامة مساء اليوم عن فرحتها الغامرة وبهجتها بإنجاز الاستحقاق الدستوري الذي يأتي استكمالاً لنصر سورية على الإرهاب.

وأعرب كل من وليد العبدالله وأحمد الزايد وأحمد العلي من أهالي طيبة الإمام المشاركين في هذه الاحتفالات عن سعادتهم وفخرهم بنجاح الانتخابات الرئاسية بدليل المشاركة الشعبية فيها مؤكدين أن الأهالي في البلدة بهذه الاحتفالات يعبرون عن انتمائهم الراسخ لوطنهم ووقوفهم معه في كل الظروف.

المصدر:سانا
((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))