هوى الشام| يستعد المنتج السوري الأمريكي جان ميدع برفقة المخرج السوري الأمريكي سليم سموع لإطلاق فلميهما القصيرين (The world’s darling & Limbo) عبر مشاركتهما في عدة مهرجانات سينمائية عالمية.
العملين من انتاج MCM productions U.S.A. تم تصويرهما في ولاية لوس أنجلوس الأمريكية، بوجود فريق هوليودي محترف من فنانين وفنيين.

فيلم The world’s darling من تأليف سليم سموع يتحدث عن مسألة العدالة في الحياة، في إطار اجتماعي خيالي مشوق .

في حين يتطرق فيلم Limbo من تأليف جان ميدع لموضوع الإنتقال للحياة الأخرى، وسط قالب فنتازي كوميدي. العمل فكرة وتأليف جان ميدع.

يشار إلى أن المخرج سليم سموع سبق وتولى مهمة إخراج فيلم Feelings. وهو من فكرته وتأليفه، سيناريو Jared Phillips. وشارك في عدة مهرجانات سينمائية أمريكية، إلى جانب تجربته الغنية في عالم تصوير الفيديو كليب. حيث يحتوي أرشيفه على عدة أعمال غنائية ناجحة، تعاون من خلالها مع عدد من النجوم العرب.

من جهة ثانية، ينشغل المخرج سليم سموع حالياً بالتحضير لعمله المرتقب، والذي سيخوض من خلاله أولى تجاربه الإخراجية في عالم الدراما وذلك عبر مسلسل قصير جديد من نوعه (بلاتفورم) يحمل عنوان “إحتمالات”. وسط خلطة سورية أمريكية مختلفة، سيتم الكشف عن تفاصيلها لاحقاً.

علماً أن العمل من تأليف الأخوين تمام ونعيم حنا زليق، وسيناريو الأمريكي justin conrad. حيث يتم العمل حالياً على ترجمته للغة العربية.