هوى سبورت S

معسكر جديد للمنتخب في حلب والأندية تعترض

هوى الشام| دعا اتحاد كرة القدم مجموعة من اللاعبين الجدد لمعسكر المنتخب الوطني الأول الذي سيقام في حلب بدءاً من السبت القادم.

وضم المنتخب مجموعة من لاعبي الوسط والهجوم إضافة إلى من وقع اختيار المدرب نزار محروس عليهم من حراس المرمى ولاعبي الدفاع والارتكاز بعد نهاية المعسكر الأول الذي أقيم بدمشق وانتهى يوم الأحد الماضي.
واختار المحروس أربعة حراس هم: إبراهيم عالمة وطه موسى باشا وعبد اللطيف نعسان ويزن إعرابي، ومن الدفاع ولاعبي الارتكاز كل من عبد الرزاق محمد وجهاد والباعور وسعد أحمد وأنس بلحوس ومؤيد الخولي وعمرو جنيات ويوسف الحموي ومحمد صهيوني وخالد كردغلي وتامر حاج محمد ومحمد العنز وعبد الملك عنيزان ومؤمن ناجي، وهؤلاء تم اختيارهم من قائمة الـ28 لاعباً من المعسكر الأول.
أما اللاعبون الجدد المدعوون لخطي الوسط والهجوم فهم: أحمد رجب وكامل حميشة وزيد غرير ومالك العلي ومصطفى الشيخ يوسف ومحمد كامل كواية ووائل الرفاعي ونصوح نكدلي وعبد الإله حفيان وشادي الحموي وياسين سامية وسامر خانكان وعلي بشماني.
وكان مدرب الوحدة ماهر بحري اعترض على وجود لاعبيه مع المنتخب الأول والمنتخب الأولمبي معللاً ذلك بغياب أغلب لاعبي فريقه في المعسكرين مضيفاً: كيف لي أن أتعرف على لاعبي فريقي وهم ملتزمون بمعسكرات المنتخبين.
وقال: نحن مع المنتخب الأول ولكن الدوري سيقام باكراً، ومن الأفضل تأجيل الدوري وخصوصاً أن بعض الأندية لم تبدأ استعدادها بعد.
خالد السهو إداري المنتخب الوطني قال (للوطن): الأولوية في هذه الأوقات للمنتخب الوطني الذي يحاول فيه المدرب حرق المسافات من أجل الوصول إلى الجاهزية المعقولة قبل بدء التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم.
وأضاف: رؤية المدرب نزار محروس تتجه نحو تشكيل منتخب وطني من اللاعبين المحليين ليكونوا إضافة مهمة للمنتخب الأساسي الذي سيتشكل من المحترفين والمحليين معاً، وهذا الأمر الذي اتبعه المدرب يضعه بصورة كل اللاعبين في حال وجود أي نقص من إصابة أو بطاقات ملونة فيتم ترميم المنتخب بلاعبين جاهزين يعرف مستواهم ومركزهم المدرب ولا يكون الترميم عشوائياً.
وعن سبب إقامة الدوري بشكل مبكر قال السهو: لا بد من رؤية جميع اللاعبين بالمباريات الرسمية وهذا يضع المدرب بصورة أشمل إضافة لرفع جاهزية اللاعبين، مضيفاً أن كل الدوريات العربية ستبدأ في الشهر المقبل حتى في دول الخليج بحرارة أجوائها العالية للأسباب نفسها، لأن اللاعبين من دون مباريات لا يمكن أن يصلوا إلى الجاهزية المطلوبة ولا يمكن لأي مدرب أن يرسم صورة واضحة في ذهنه عن جميع اللاعبين.
المصدر: الوطن

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

Hasan

Recent Posts

ما هي أسباب الأقدام المسطحة

هوى الشام| يشير الدكتور ألكسندر كوندراتيف أخصائي الرضوح إلى أن الأقدام المسطحة هي حالة شائعة…

6 ساعات ago

مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليا

هوى الشام| توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة تواليا في إنجاز غير…

6 ساعات ago

الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية

هوى الشام| بحث وزيرا الاتصالات والتقانة المهندس إياد الخطيب والعدل القاضي أحمد السيد واقع عدد…

6 ساعات ago

جيش الاحتلال يصدم “الشارع الإسرائيلي” بأخبار جديدة حول غزة

هوى الشام| صدم جيش الاحتلال “الشارع الإسرائيلي” بنشره معلومات جديدة حول غزة والقوة الموجودة فيها…

7 ساعات ago

الموافقة على إطلاق المرحلة الثانية من دعم متضرري الزلزال لتشمل الشريحة C

هوى الشام| وافق مجلس إدارة الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال خلال اجتماعه اليوم  الأحد…

7 ساعات ago

أول تعليق لتشافي على أنباء إقالته من تدريب برشلونة

هوى الشام| أصر مدرب نادي برشلونة تشافي هيرنانديز على أنه يشعر بثقة رئيس النادي خوان…

يوم واحد ago

We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website.