افتتاح مهرجان الياسمين أهلا رمضان
أكثر من 50 شركة متخصصة بالصناعات الغذائية والكيميائية والنسيجية
هوى الشام | بمشاركة أكثر من 50 شركة متخصصة بالصناعات الغذائية والكيميائية والنسيجية افتتح مساء اليوم مهرجان الياسمين بدورته الثانية تحت عنوان /أهلا رمضان/ للبيع المباشر الذي تنظمه شركة الياسمين للمعارض والمؤتمرات بالتعاون مع  محافظة دمشق وغرفة تجارة دمشق في ساحة باب توما بدمشق.
نائب رئيس المكتب التنفيذي في محافظة دمشق المهندس علي المبيض بين أن مهرجان الياسمين أهلا رمضان مناسبة للشركات لعرض منتجاتها الغذائية والاستهلاكية والألبسة والمنظفات والأدوات المنزلية والبيع مباشرة للمستهلك دون أي وسيط مبينا أن المحافظة قدمت كل التسهيلات اللازمة لإنجاح المهرجان وتحرص على دعم أي فعالية تجارية أو أهلية تسهم في تخفيف الأعباء المادية عن المواطنين.
وأكد المبيض أن المحافظة تدعم أي مبادرة لإيصال البضائع من المنتج للمستهلك وتخفيض قيمتها لتراعي الظروف الاقتصادية التي يمر بها المواطن لافتا إلى الإقبال الجيد للمهرجان وأن نسبة الحسومات تصل للـ/40/ بالمئة.
من مهرجان الياسمين أهلا رمضان بباب توما
تخفيضات كبيرة وبيع مباشر للمواطنين تقدمها الشركات المشاركة
بدوره نوه رئيس اتحاد غرف التجارة السورية ورئيس غرفة تجارة دمشق محمد أبو الهدى اللحام بتنوع الشركات المشاركة في المهرجان لتلبي مختلف حاجات الأسرة مشيرا إلى أن المهرجان هدفه التدخل الإيجابي في السوق حيث تتراوح نسبة التخفيضات على السلع والمنتجات المعروضة بين 15 إلى 30 و40 بالمئة مما يساهم في جذب المزيد من المواطنين.
مهرجان أهلا رمضان
50 شركة متخصصة بالصناعات الغذائية والكيميائية والنسيجية تشارك بالمعرض
مديرة شركة الياسمين المنظمة للمهرجان رشا خليفاوي نوهت بالإقبال الكبير الذي شهده المهرجان منذ اللحظات الأولى لافتتاحه وبينت أن المعرض فرصة للشركات لعرض منتجاتها الغذائية والاستهلاكية والبيع مباشرة للمستهلك مشيرة إلى أن المهرجان إتاح الفرصة لأصحاب الحرف والمهن اليدوية ليروجوا لمنتجاتهم و بهدف دعم ذوي الدخل المحدود.
SHARE