هوى الشام|   بدأت ملامح موسم دراما رمضان 2023 في الوضوح، وذلك بعدما كشف عدد من النجوم عن أعمالهم الجديدة في الموسم المقبل، والذي يعيد عدد من النجوم الغائبين عن الدراما في المواسم الرمضانية الماضية وعلى رأسهم نادين نسيب نجيم ويوسف الشريف ومنى زكي وغيرهم.

يوسف الشريف يعود للدراما بعد غياب الموسم الماضي
وكشف الفنان يوسف الشريف عن عودته لدراما رمضان بعد غيابه الموسم الماضي، ولم يعلن يوسف الشريف تفاصيل مسلسله الجديد والذي مازال في مرحلة التحضيرات واختيار فريق العمل، ومن المقرر أن يكون من تأليف زوجته إنجي علاء ومن إخراج حسام علي، وذلك بعد آخر أعمال يوسف الشريف في موسم رمضان 2021 بمسلسل “كوفيد 25”.

عودة تيم حسن ومنى زكي في دراما رمضان 2023
ويشهد موسم رمضان 2023 عودة عدد من النجوم الغائبين عن المواسم السابقة، وعلى رأسهم الفنان تيم حسن، والذي انطلق في تصوير مسلسله الجديد “الزند”، والذي يجسد به شخصية “عاصي الزند” ويواصل تعاونه به مع المخرج سامر البرقاوي بعد انتهاء سلسلة “الهيبة”، وكشف تيم حسن أن المسلسل تدور قصته في زمن قديم ولكنه ليس عمل تاريخي، وغاب تيم حسن عن موسم رمضان الماضي بسبب انشغاله في تصوير فيلم “الهيبة”، وعرضت آخر أجزاء مسلسل “الهيبة” خارج موسم رمضان.

ومن المقرر أن تعود الفنانة منى زكي أيضاً إلى دراما رمضان 2023، بعد غيابها عن موسم رمضان الماضي، بسبب تأجيل عرض مسلسلها “لام شمسية” ومن المتوقع أن تستكمل منى زكي تصوير المسلسل لعرضه في رمضان المقبل، في الوقت الذي كشفت به المخرجة كاملة أبو ذكرى عن تفكيرها في تنفيذ مسلسل جديد مع منى زكي لموسم رمضان المقبل، وهو ما يجعل عودة منى زكي قريبة.

نادين نجيم تشوق الجمهور لمسلسلها في 2023
وشوقت الفنانة نادين نجيم الجمهور لمسلسلها الجديد في موسم رمضان 2023، بعد غياب الموسم الماضي، ونشرت صورة لها وهي تقرأ سيناريو المسلسل بعنوان “وأخيرا” وهو عنوان مؤقت للمسلسل المتوقع أن يجمعها مع الفنان قصي خولي، ومن إنتاج صادق الصباح.

ومن المتوقع أن يعود في موسم رمضان المقبل عدد من النجوم الآخرين، وعلى رأسهم الفنانة روبي بمسلسل “حضرة العمدة”، بعد غياب لها عن المواسم الرمضانية السابقة، في حين لم يحسم عمرو يوسف مسألة عودته لدراما رمضان 2023 بعد غياب لعدة مواسم، وتردد تعاقده على سيناريو جديد بعنوان “الكتيبة 101” مع أحمد السقا.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))