هوى الشام

آخر صيحات مناكير صيف 2018، تشكل هاجسا لدى الكثير من الشابات والسيدات المولعات بمواكبة تقليعات الموضة. وهذا طبيعي جدا، إذ ان مناكير الاظافر، يبرز جمال اليدين ورقّتهما، كما يعكس ذوق السيدة وتفضيلاتها واسلوبها.

في هذا التقرير، نقدم لك آخر صيحات مناكير الاظافر الخاصة بصيف 2018 حتى تكوني دوما على اطلاع بما يدور في العالم على هذا الصعيد.

1- الاصفر: بتدرجاته النابضة. يشكل امتدادا لخيوط الشمس، وحيلة رائعة لتفتيح لو اليدين. إذ معروف ان الاصفر، الذي يشكل حاليا لون المناكير الذي لا بد منه في صيف 2018، يمتص لون البشرة ويجعلها تبدو زاهية جدا. لذلك فإنه يليق بصاحبات البشرة السمراء اكثر من البيضاء. وقد رأينا مناكير اللون الاصفر ضمن مجموعة “شانيل” لصيف 2018.

2- الازرق الملكي: صحيح اننا سبق ان رأيناه يزين اصابع العديد من نجمات الصف الاول منهن سيلينا غوميز، إنما مناكير اللون الازرق يكتسح صيحات موضة مناكير الاظافر في هذا الصيف يشكل لونا رائعا وسهل التنسيق، إذ يليق بالاطلالات الكاجوال التي يتخللها سروال الدنيم، كما يليق بالالوان الصيفية الكلاسيكية كثنائية الازرق والابيض.

3- البرتقالي: بتدرجاته النابضة. رأيناه خلال عروض العام الفائت وتحديدا ضمن عرض لوريال في سبتمبر 2017 رأيناه ايضا على أظافر عارضة الازياء التي تتمتع بشهرة عالمية جيجي حديد يعتبر البرتقالي من الالوان التي حاكي الشابة او اليدة الجريئة فقط، علما انه يشكل لونا مثاليا لابراز جمال البشرتين الحنطية والسمراء.