هوى الشام 

يستعد النجم السوري ميلاد يوسف للمشاركة ببطولة الموسم الثاني من مسلسل “لايف”، والذي يحمل عنوان “اللعبة انتهت”، والمخصّص للعرض على موقع “يوتيوب”، من تأليف أزدشير جلال أحمد، وإخراج عباس فضل الله، وإنتاج “كريتيفيا”

هذا ويتناول العمل الذي سينطلق تصوير موسمه الثاني خلال الأيام القليلة المقبلة، تأثير الألعاب الالكترونية في حياة الاطفال والقاصرين، وما يمكن أن تؤدي إليه من نتائج، ويشارك في بطولة العمل ممثّلون من سورية، ولبنان، ومصر .

وفي السياق ذاته، قال يوسف عن شخصيته في العمل: ” أؤدي شخصية مهندس المعلوماتية أيهم الذي يتعاون مع صحافية لكشف قضايا تتعلق بانتحار الأطفال، ولتصل تلك القصة إلى داخل منزله، وليكتشف الإثنان أنّ الألعاب الإلكترونية هي السبب ضمن قالب مشوق ومثير “.

وتابع ميلاد : ” العمل يعتمد على الحدث المتسارع والمشوّق، بعيدًا عن الإطالة، آخذًا بعين الاعتبار طريقة ومكان العرض الذي هو مخصص لموقع يوتيوب “.

ومن جهة أخرى، وعن جديده كشف ميلاد أنه يقرأ نص مسلسل “سيرة الدم” للمخرج بيتر ويبر، لكنه لغاية الآن لم يقرر بعد.

وعن مشاركته بالجزأين الجديدين من مسلسل “باب الحارة”، ختم ميلاد قائلاً: تشير المعلومات إلى أنّ هناك جزأين جديدين من العمل، ولكن لغاية الآن لم يتم توزيع النص بانتظار أن تقوم شركة ميسلون بذلك، وبالتالي لا يمكن أن نتحدث عن أية تفاصيل تخص العمل أو مشاركتي فيه “.