هوى الشام|   ميريام فارس النجمة اللبنانية دائمًا ما تحرص على الاحتفال بإنجازاتها المتتالية باستمرار عبر حسابها على انستجرام، حيث تقوم بتسليط الضوء على العديد من النجاحات المختلفة التي تحققها في مشوارها الفني، سواء بكليباتها الجديدة أو حفلاتها الغنائية التي تطرب من خلالها الجمهور، أو حتى بعض اللحظات الأسرية التي تعتبرها تزيد من نجاحها أمام الجمهور.

ومساء اليوم الخميس، قررت ميريام فارس أن تحتفل بمرور حوالي 19 عامًا على بدايتها الفنية الملهمة التي مرت خلالها بالعديد من الصعوبات، والنجاحات أيضًا واستطاعت أن تصل خلال تلك الفترة إلى مرحلة متقدمة من النجومية، وتنافس كبار النجوم في الوطن العربي.

ميريام فارس تحتفل برحلتها الفنية على مدار 19 عامًا
ميريام فارس نشرت عبر حسابها على انستجرام، عدة مقاطع من كليبات أغنياتها الشهيرة على مدار مسيرتها الفنية في السنوات الماضية، وعلقت عليها وكتبت: “الاحتفال بمرور 19 عامًا على (ملكة المسرح) ببعض مقاطع الفيديو الموسيقية من رحلتها الفنية”.

ولاقت تلك المقاطع تفاعل قطاع واسع من جمهورها الذين احتفوا بمسيرتها المهنية الطويلة التي نجحت فيها أن تتصدر المنافسة بين زميلاتها، وتقدم أعمالًا مميزة ومختلفة، بطابع مميز يشابه شخصيتها غير التقليدية التي جذبت بها الجمهور منذ يدابتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

نجمة الاستعراضات المميزة
ميريام فارس منذ أن بدأت الغناء قبل حوالي 19 عامًا، قررت أن تؤكد على أنها تتمتع بلقب “الفنانة الشاملة” حيث جمعت بين موهبة الغناء والاستعراض والقدرة على تقدين أداء تمثيلي مناسب لكليبات أغنياتها، واعتمدت ميريام على الأداء الاستعراضي المبهج والمميز سواء في حفلاتها الغنائية أو في أغنياتها المصورة، وكان لها بعض الحركات التي اشتهرت بها، بل وأصبح محبيها يقومون بتقليدها دائمًا، ومازالت حتى الآن مع كل عمل غنائي، نجدها تصنع حالة من البهجة الخاصة بها والتي ارتبط الجمهور، ومؤخرًا باتت حريصة في حفلاتها على العزف على الطبول الضخمة، لتزيد الأجواء بهجة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

ميريام فارس على خطى شاكيرا
رغم أن لميريام فارس لون فني مختلف عن منافساتها من النجمات العرب، إلا أن بداية ظهورها جعلت البعض يقوم بتشبيهها بالنجمة العالمية شاكيرا، خاصة بسبب أسلوب تصفيف شعر كل منهما العشوائي، الذي ميز ملامحهما، إضافة إلى اعتمادهما على تقديم الأغنيات الصاخبة التي تشعل حماس الجمهور باستمرار مع كل لقاء معهم.

التشابه مع شاكيرا في الحفلات
ميريام فارس بجانب تقديمها الأغنيات الصاخبة والراقصة، واعتمادها على قصة شعر تشبه شاكيرا، فإنها أيضًا حرصت في بدايتها الفنية على الظهور بأزياء عملية في حفلاتها الغنائية، وهو ما كانت تفعله شاكيرا أيضًا، لكن بمرور السنوات، باتت ميريام فارس تعتمد على الأزياء الأنثوية والفساتين بشكل أكبر في حفلاتها، والتي دائمًا أيضًا ما تكون غير مألوفة أو تقليدية.

التنوع في اللهجات
ميريام فارس لم تكتف بالغناء باللهجة اللبنانية فقط، لكنها كذلك نوعت في ألوانها الغنائية وقدمت العديد من الأغنيات باللهجات المختلفة، سواء المصرية أو الخليجية أو المغربية والكردية، سواء في حفلاتها أو كليباتها، وجميعها كانت تنال من خلالهم تفاعل الجمهور وإعجابهم، وتحرص باستمرار على الظهور أمام الجمهور بشكل مختلف وتقديم فن لا يشبه ما قدمته من قبل.

استعراض نجاحاتها على المستوى الاجتماعي
النجمة ميريام فارس حرصت طوال السنوات الماضية على استعراض نجاحاتها المهنية، لكنها كذلك قررت أن تستعرض نجاحاتها الأسرية وتوثيق أهم اللحظات العائلية التي مرت بها مع زوجها وطفليها، حيث تعتبر أن الاستقرار العائلي جزء لا يتجزأ من نجاحها على المستوى المهني، وهو الأمر الذي دائمًا ما ينال إشادة جمهورها بها، بسبب قدرتها على الجمع بين الأسرة والفن وتحقيق النجاح مع كل منهما.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE