هوى الشام
بدأت الورشات أعمال تركيب التجهيزات الكهربائية والحاسوبية والأثاث في مركز خدمة المواطن بمدينة القرداحة في ريف اللاذقية تمهيدا لوضعه بالخدمة بعد إنجاز أعمال الإكساء الأساسية فيه.

وأشار رئيس مجلس المدينة المهندس علي القوزي في تصريح لمراسل سانا اليوم إلى تسارع الأعمال في المركز لوضعه بالخدمة قبل نهاية العام الحالي باعتباره مشروعا خدميا وتنمويا يسهم بتبسيط الإجراءات أمام المواطنين.

من جهة ثانية يتابع مجلس مدينة القرداحة تأهيل كراج الانطلاق في المدينة الذي وصلت نسبة التنفيذ فيه إلى سبعين بالمئة مع تركز الأعمال حاليا على تركيب منجور الألمنيوم والحديد وجلي البلاط والدهان في المبنى الأساسي للكراج وفق القوزي الذي أشار إلى أنه بانتهاء هذه الأعمال سيتم نقل جميع الدوائر الخدمية في المدينة إلى المبنى وهو ما يسمح بوضع الكراج في الاستثمار الفعلي.

وأوضح القوزي أهمية استثمار الكراج في تخفيف الازدحام عن مركز المدينة وتسهيل حركة النقل والوصول إلى الدوائر الخدمية فضلا عن خلق حافز استثماري في المنطقة وتوفير عائدات مادية لمجلس المدينة تمكنه من تحسين خدماته عبر فتح جميع المحال ضمن الكراج وتوزيع الأكشاك مشيرا إلى إمكانية تخصيص المدينة بباصي نقل داخلي من المحافظة عند وضع الكراج بالخدمة لتخفيف أعباء التنقل عن المواطنين.

سانا

SHARE