هوى الشام
تتوقع خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك اللبنانية، ماغي فرح، أن العام 2020 سيشهد تحولات مصيرية، وتأثيرها ممتد لمدة 25 سنة قادمة، حيث يشهد الفلك حدثًا استثنائيًا من نوعه، حيث سيجتمع كلاً من كوكب المشتري، وكوكب زحل، وكوكب بلوتو، في برج الجدي، ومن المعروف أن هذه الكواكب كواكب بطيئة، ومن الغريب أن يجتمع الثلاثة كواكب في برج واحد وهو الجدي.

يترتب على هذا الحدث الاستثنائي تغيرات مصيرية، يستشعرها الجميع، وحتى العالم من حولنا سيشهد تغييرات غير متوقعة، فعام 2020 سيكون عامًا لا يُنسى، ويحمل طالعا فلكيا لم يحدث منذ آلاف السنوات واليكم توقعات برج الدلو :

برج الدلو 2020 (20 يناير- 18 فبراير)

أحد الأبراج الهوائية، مثل: الميزان، والجوزاء.
البرج رقم 11 في الأبراج الـ 12 السماوية.
تمر الشمس في مداره في الفترة من 20 يناير وحتى 18 فبراير.
يتوافق مع كلاً من: الجوزاء، والقوس، والميزان.
لا يتوافق مع كلاً من: العذراء، والثور، والسرطان.

على الجانب الشخصي:

سنة التحولات الكبرى، تستطيع أن تسيطر على أقدارك، وتتقدم بخطى ثابتة، بالرغم من أنك قد تمر ببعض العراقيل، أو بعض الكسل، لكنك تفكر بإعادة بعض الحسابات، وتجد أن أعمالك تتحول نحو الأفضل، تمتلك حدسًا مميزًا، فتقارب الأمور ببراعة، ولكن تقف أمام تيار كبير وحدك يخلق متاعب كبيرة لك.. أنت تعيد رسم مستقبلك وفقًا لرغباتك الحقيقية، وفي المقابل تدعمك الأفلاك للسير قدمًا.

على الجانب المهني:

تستثمر بمجالات عديدة، وتحصل على مبلغ من المال انتظرته طويلاً، قد تخدمك الظروف لحل مشكلات بصورة غير متوقعة، ويحمل لك الفلك بعض الدروس المفيدة، والتي قد تبدو صعبة في البداية، ويحذرك من التصرف بسذاجة أمام المجازفات المهنية.. وإجمالاً: تتناغم مع الجو العام، حتى وإن كان بطيئًا.. عليك والصبر.

على الجانب العاطفي:

عام التغييرات، والأوقات العذبة، حيث تتمتع بشعبية استثنائية، ويحرص جميع من حولك على إرضائك،قد تتعرف على أوجه جديدة تجلب لك الفرح والسعادة، وإن كنت مرتبط فقد تتخذ قرارات يصعب الحبيب التكيف معها، وإن كنت خاليًا قد تعرف حب كبير، واستثنائي، أو تتلقى عرض الزواج من شخص مميز ومهم.

SHARE