هوى الشام
تتوقع خبيرة الأبراج، وعالمة الفلك اللبنانية، ماغي فرح، أن العام 2020 سيشهد تحولات مصيرية، وتأثيرها ممتد لمدة 25 سنة قادمة، حيث يشهد الفلك حدثًا استثنائيًا من نوعه، حيث سيجتمع كلاً من كوكب المشتري، وكوكب زحل، وكوكب بلوتو، في برج الجدي، ومن المعروف أن هذه الكواكب كواكب بطيئة، ومن الغريب أن يجتمع الثلاثة كواكب في برج واحد وهو الجدي.

يترتب على هذا الحدث الاستثنائي تغيرات مصيرية، يستشعرها الجميع، وحتى العالم من حولنا سيشهد تغييرات غير متوقعة، فعام 2020 سيكون عامًا لا يُنسى، ويحمل طالعا فلكيا لم يحدث منذ آلاف السنوات واليكم توقعات برج الحوت :

برج الحوت 2020 (19 فبراير – 20 مارس)

أحد الأبراج المائية، مثل: السرطان، والعقرب.
هو البرج الأخير في دائرة الأبراج السماوية.
تمر الشمس في مداره في الفترة من 19 فبراير وحتى 20 مارس.
شريكه المثالي هو العذراء.
يتوافق مع كلاً من: السرطان، والحوت.

على الجانب الشخصي:

عام التقدم وقطف الجهود، عليك أن تطمئن فهذا العام عام إيجابي، ويعدك بالانفراجات، وجني الثمار، حيث تتاح لك فرص جديدة في الوقت المناسب، فتطور مشاريعك، وترسم مستقبلاً مزدهرًا، وتضع استراتيجية جديدة، ويدعمك من حولك، فتتوسع آفاقك نحو الاستثمار.. الطموح كبير، ويدعمك الفلك، فتتخذ قرارات قوية بحزم، وعزم نحو طرق جديدة.

على الجانب المهني:

عام حافل بالتجديد، تقدم على استثمارات كبيرة وقوية، وخاصة مع الخارج، تدخر المال، وتتخلص من ديون طالما أزعجتك، وتتوصل إلى قناعات جديدة، تلتقط فرص أحلامك، أو تبدأ عمل جديد، وتبرز كفائتك، ومواهبك، وقد تقدم على بعض المهام غير التقليدية، وتتصالح مع بعض الفئات.

على الجانب العاطفي:

إن كنت مرتبط من المحتمل أن تشعر بعدم الأمان، وقد يصل الأمر إلى الانفصال، أو دخول علاقة سرية، أو قد تكثر الهواجس مع من تحب، أما إن كنت خاليَا، فقد يعوض الماضي، أو تقابل من تحب صدفة، أو تجد الحب الكبير خارج محيطك الاعتيادي، ولكن يحذرك الفلك من الغيرة، والتشكيك.

SHARE