هوى الشام
شيع أهالي مدينة القامشلي اليوم جثمان الشهيد فيصل خالد محمد 22 عاما الذي ارتقى خلال التصدي لدوريات الاحتلال الامريكي في قرية هربة عمو بريف القامشلي الشرقي.

وانطلق موكب التشيع من مقر الهيئة العامة لمشفى القامشلي الوطني بمشاركة المئات من أهالي المدينة وسط حالة من الغضب والاحتقان على تواجد قوات الاحتلال الامريكي على الاراضي السورية.

 

المشاركون في التشييع اكدو رفضهم المطلق للوجود الأمريكي على الأراضي السورية فهم محتلين ومغتصبين وسارقيين للثروات الطبيعية لسورية وسيتم طردهم عاجلا ام اجلا مشيرين إلى أن ما حدث امس في قرية خربة عمو بداية لمقاومة شعبية ضد المحتل الامريكي المغتصب وتحرير سورية من رجس الاحتلال الامريكي وكل من يدعمه.

ونوه المشاركون بإقدام الشهيد وبطولته لافتين إلى وجوب ان يعرف العالم كله ان سورية لن تكون منتزه للامريكان وسيواجهون الكثير لتبقى سورية واحدة موحدة خالية من الارهاب ورعاته.

وعبر ابن عم الشهيد احمد حسين المحمد عن فخره واعتزازه باستشهاد ابن عمه الذي كان مثالا للغيرة و حب الوطن ورفض لكل من يحاول ان يدنس تراب سورية وقال .. “نحن كأبناء سورية نعيد التاكيد بأننا نرفض رفضا مطلقا الوجود الامريكي على الاراضي السورية ونعتبر هذه القوات غير شرعية وجاءت لنهب خيرات سورية وتدنيس ترابه” مؤكدا أنه سيتم دحرهم عاجلا اما اجلا بهمة الشرفاء والمقاوميين وابطال الجيش العربي السوري.

SHARE