هوى الشام

ضمن الإجراءات المتخذة للتصدي لفيروس كورونا المستجد شددت مديرية سياحة السويداء جولاتها الرقابية للتأكد من الالتزام بقرار إغلاق منشآت الإطعام والمقاهي المصنفة سياحياً بالمحافظة.

وأشار مدير السياحة يعرب العربيد  إلى أن لجان المراقبة المشتركة بالمديرية شددت جولاتها الرقابية للتأكد من الالتزام بقرار إغلاق منشآت الإطعام والمقاهي والكافيتريات والصالات المرخصة ومنع تقديم الخدمات على الطاولات واقتصارها فقط على تلبية الطلبات الخارجية وعبر الهاتف لمنع التجمعات في المطاعم داعياً جميع أصحاب المنشآت إلى التعاون حيث سيتم إغلاق المنشاة وفرض غرامات مالية على المخالفين.

كما أكد رئيس لجنة الرقابة المشتركة للمنشآت السياحية بالسويداء نبيل مكارم وجود متابعة مستمرة من قبل اللجنة والضابطة العدلية للمنشآت للتأكيد على الالتزام بالقرار مشيراً إلى أن المنشآت السياحية على ساحة المحافظة ملتزمة التزاماً تاماً بكل القرارات.

ولفت كل من عامر نصر ومرهف الخطيب “صاحبا مطعمين” بمدينة السويداء إلى أهمية تطبيق جميع القرارات المتعلقة بالتصدي للفيروس للحفاظ على السلامة العامة حيث أغلقا منشآتهما وأوقفا خدمة الطاولات داخلها مع اقتصارهما على طلبات الهاتف والاستمرار بعمليات التعقيم والنظافة.

سانا

SHARE