هوى الشام
طرحت المؤسسة السورية للتجارة بحلب تشكيلة واسعة من القرطاسية واللوازم المدرسية في صالاتها مع اقتراب بدء العام الدراسي الجديد في سعي متواصل للتدخل الإيجابي في الأسواق والإسهام في تخفيض الأسعار وتحقيق المنافسة وتلبية احتياجات المواطنين.
وأوضح عبد الحميد مسلم مدير فرع السورية للتجارة في تصريح لمراسل سانا أنه تم طرح مجموعة متنوعة من القرطاسية شملت حقائب ودفاتر وألبسة يحتاجها طلاب المدارس وبأسعار منافسة أقل من أسعار السوق بنسبة تصل بين 30 و40 بالمئة إضافة لبدء البيع بالتقسيط للعاملين في الدولة بسقف مئة ألف ليرة سورية دون فوائد.
كاميرا سانا جالت على عدد من صالات بيع القرطاسية حيث أوضحت ماجدة قرموطة مديرة صالة الزهراء بحي العزيزية أنه وبمناسبة العام الدراسي تم تجهيز قسم من الصالة لبيع القرطاسية واللوازم المدرسية وبجودة عالية وأسعار منافسة حيث شهدت إقبالاً ملحوظاً من قبل المواطنين.
وعبر عدد من المتسوقين عن رضاهم عن توافر مواد القرطاسية وتنوعها حيث بينت غالية زيدان أنها اشترت بعض الدفاتر واللوازم المدرسية لأولادها بأسعار مقبولة وهي ترتاد صالات السورية باستمرار فيما أوضح محمد شحادة أنه لمس التخفيضات على الأسعار داخل الصالة بنسبة 30 بالمئة وبجودة عالية إضافة للاستقبال والتعامل الجيد من قبل العاملين في الصالة.
وفي صالة السورية للتجارة في حي الأكرمية تحدث خالد شعبان مدير الصالة أنه تم طرح اللوازم المدرسية للطلاب من القرطاسية وبأسعار مخفضة ومناسبة مما شجع المواطنين على الإقبال وشراء حاجياتهم المطلوبة لأولادهم منوها بأن الإقبال على الشراء يزداد مع بداية الدوام المدرسي للطلاب.
ولفت كل من فهد عبدالله الجمعة وعلي ناصيف إلى أن مواد القرطاسية متوافرة وبأسعار مناسبة.
SHARE