هوى الشام
أعلنت شركة Razer عن إطلاق أحدث إضافة إلى سلسلة Razer HyperSpeed اللاسلكية وهي فأرة Naga Pro التي جاءت بعد فأرة Naga Trinity الشهيرة والتي تأتي بنفس التصميم الذي أحبه اللاعبين مع إمكانية تركيب أكثر من لوحة صغيرة في جانب الفأرة نفسها.
تأتي هذه الفأرة بثلاثة لوحات صغيرة، واحدة بزرين، واحدة بستة أزرار وواحدة بإثنا عشر زراً. كل لوحة من هذه اللوحات مصممة من أجل فئة معينة من اللاعبين.
اللوحة التي تأتي بزرين مصممة من أجل لاعبي التصويب، اما صاحبة الستة أزرار فتأتي من أجل لاعبي الـ MOBA , وذات الإثنا عشر زراً تأتي من أجل لاعبي الـ MMORPG.
مع ما يصل إلى 20 زراً قابلين للبرمجة، يمكن لكل واحد منهم الحصول على وظيفة ثانوية من خلال برمجيات Razer Hypershift وحفظ خمسة ملفات للوظائف بدون الحاجة إلى أي برمجيات أيضاً.
يمكنك إستخدام هذه الفأرة لمدة تصل إلى 100 ساعة على توصيلات الـ 2.4 جيجاهرتز و150 ساعة على توصيلات الـ Bluetooth. لا تنسى أيضاً أنه يمكن إستخدام هذه الفأرة أثناء الشحن من خلال كابل Razer SpeedFlex وشحنها من خلال Razer Mouse Dock Chroma.
مستشعر Razer Focus+ ذو الـ 20 ألف نقطة في البوصة هو اللاعب الأساسي في هذه الفأرة. يمكن لهذه الفأرة تتبع حركتك من خلال تقنية Motion Sync أيضاً لكي تفيدك في بعض الوظائف أثناء اللعب. المفاتيح التي يتم إستخدامها في هذه الفأرة تستطيع العمل بعدد يصل إلى 70 مليون نقرة بدون حدوث أي مشكلة.
SHARE