هوى الشام

حلّت النجمة  ديما بياعة، ضيفة على قناة “الظفرة” الإماراتية، وخلال اللقاء تحدثت عن تصدرها الترند في الفترة الأخيرة، بسبب انفصالها عن زوجها المغربي  أحمد الحلو.

وفي إجابة لها عن تعرضها للتنمر في “السوشال ميديا” بعد تعليقها المثير للجدل، على إحدى صور زوجها، والتي كتبت فيه “تفووو”، قالت بياعة: “إحنا النسوان مجانين بكل صراحة.. انفعاليين وآنيين، اللي صار إنه الناس بتعليقات مسيئة جدًا وبتدخلوا بتفاصيلك اليومية.. فبعلقوا عند زوجك مو صح.. فاضطريت بطريقة عصبية اني ارد”.

وأضافت: “كنت بمر بضغوطات نفسية.. تحديدًا في فترة الكورونا كنا كتير في وجه بعض وفي مشاكل.. وانا كنت بمر بظرف انه ابني تعبان.. وكمان الوضع العام بالفن.. وانا كنت خايفة أطلع مشان ما أجيب الفيروس لابني ورد الي كان ياخد ابر تهبيط مناعة”.
وأكملت: “فصار عندي انه من كتر ما بتحبي الأشخاص الي معك سواء زوجك او ولادك أحيانًا بتنسيهم.. وانا بفترة من الفترات أهملت حالي وأهملت أحمد.. واهتميت بس بموضوع ورد.. وهو كان متوتر نفسيًا وانا كمان فقررنا ناخد بريك وكل واحد فينا يشوف حاله ونشوف الوضع”.

وأكملت حديثها: “أول فترة بالبريك الواحد بكون مكبر راسه إنه بقدر أكمل.. مع انك بتعرف انك ما بتقدري تعيشي بدون هاد الشخص لانه نصفك التاني.. وانا وأحمد ما بنمثل بالسوشال ميديا وهاي علاقتنا”.
وكشفت ديما أنها كادت أن تلغي حساباتها من “السوشال ميديا: لولا نصيحة من شقيقتها، بسبب ردود الفعل وتنمر الناس، وتدخلهم في حياتها الشخصية.

وعن إعادة نشر صورهما سويًا، قالت إنها لا تفكر بالأمر، ولن تنشر الكثير من الصور، بسبب خوفها من الحسد على حد قولها، إلا أنها قد تنشر بين فترة وأخرى، كما سيفعل هو.

وأكدت في نهاية الأمر، أنها وزوجها أحمد الحلو كانا في “بريك” فقط، وأن ما حصل معها هو مجرد خلافات طبيعية بين أي زوجين، مُستعينة بجملة شخصية “روس” في مسلسل “Friends#” الشهير “we were on a break” عندما حدثت خلافات بينه وبين “رايتشل”.

SHARE