هوى الشام

بمناسبة حلول فصل الشتاء أعلنت المؤسسة السورية للتجارة عن بيع السجاد _ الموكيت – الأدوات الكهربائية _ المنزلية بالتقسيط بقيمة مائتي ألف ليرة سورية بدون فوائد للعاملين بالدولة/الدائمين.. أو المعينين بعقود سنوية غير المنتهية مدة عقودهم.وذلك بضمانة من الجهة التي يعمل لديها العامل مرفقة بالرقم الوطني وتعهد من محاسب الإدارة وأمر الصرف.

وأكدأحمد نجم المدير العام للمؤسسة السورية للتجارة أن هذه الخطوة تأتي في إطار الجهود التي تبذلها المؤسسة كمساعدة رمزية للعاملين بالدولة لتأمين احتياجاتهم من السلع والمواد سواء المرتبطة بمواسم العام أو مناسبات الأعياد وغيرها كشكل من أشكال التدخل الإيجابي لتخفيف الأعباء الاقتصادية عن ذوي الدخل المحدود..

وأشار إلى أن تقديم الطلبات للراغبين بالشراء بالتقسيط يستمر لغاية 31/12/2020 لافتا إلى أن هناك تشكيلة سلعية واسعة من مختلف المواد في جميع صالات السورية للتجارة بالمحافظات بحيث تجد العائلة كل ما تحتاجه بمواصفات ونوعية جيدة وأسعار تنافسية.

من جهة أخرى أكد نجم أن هناك قروضا على السلع المعمرة تصل إلى مليون ليرة سورية غير معفاة من الفوائد ويتم منحها وفق قواعد الإقراض المصرفية المتبعة

سانا

SHARE