هوى الشام

“آفاق جديدة وانجازات كبيرة” هو العنوان الأبرز لمولود برج الأسد لعام 2021.
مواليد برج الاسد هم المولودين بين تاريخ (21 تموز – 20 آب)

ستشهد عاماً سريعاً مزدهراً مليئاً بالإنجازات الهامة على جميع الأصعدة، فتكثر فرص العمل وتدخل تجارة رابحة وتقيم استثمارات مدرة للأرباح الوفيرة.

تتحسن أحوالك الصحية إن كنت تعاني من مرض أو علة في جسدك، وتواجه المشاكل وتحل النزاعات وتفض الخلافات. تعيش عاماً كاملاً من الانتصارات، إلا أنه يتوجب عليك أخذ الحيطة والحذر والتسلح بالوعي والانتباه من أي فخ يحاك ضدك وألا تكون عرضة للأوهام والوسواس.
يعرضك اندفاعك إلى مالا يحمد عقباه، وقد تتخذ القرارات غير الصائبة والعشوائية بسبب تهورك بعض الأحيان.
تحصل على ترقية أو علاوة في العمل ويزداد مدخولك الشهري.

توقعات برج الاسد 2021 في المال ومهنياً:
التخطيط الجيد هو الحل الأمثل للوصول إلى الأهداف المنشودة وتحقيق المبتغى والمراد، فلتكن خطواتك ثابتة ومدروسة وتعامل مع الآخرين بحذر واعمل بدقة واحرص على سلامة صحتك الجسدية والنفسية.
دخول كوكب ساتورن في تشرين الأول/ أوكتوبر من العام الماضي إلى برج العقرب يضعك أمام مسؤوليات جسام ويجعلك تهتم بعائلتك ومنزلك وعملك بشكل كبير. ستفتح أمامك الكثير من الأبواب الموصدة وتطرق بابك عدة فرص رائعة لترتقي بعملك بما يليق بك.
يعدك أورانوس الموجود في برج الحمل بفرص عمل ممتازة وعقد صفقات رابحة، أما جوبيتير الموجود حتى حزيران/ يونيو فسوف يفي بجميع العهود التي قطعها لك من ارتقاء في العمل وازدهار في التجارة أو الصناعة أو الزراعة، وستحقق آمالاً كنت قد قطعت الأمل منها بشكل كلي. ستزدهر علاقاتك الاجتماعية وتكثف من اتصالاتك المهمة التي ستؤدي إلى ترقيتك وتكريمك على مختلف المستويات خاصة المهنية منها.
يبشرك كوكبا الحظوظ السعيدة جوبيتير وأورانوس بمفاجآت مميزة وفرص عمل ستنقلك من ضفة إلى أخرى أكثر نجاحاً وازدهاراً وتحقيق جميع ما كنت تصبو إليه.
توقعات برج الاسد 2021 في الحب وعاطفياً:
بعد أن عزفت يا مولود الأسد الأعزب عن الزواج لسنوات مضت، بدأت تفكر بشكل جدي بالدخول في علاقة عاطفية ناجحة يملؤها الحب الحقيقي والمشاعر الصادقة وستكون أولى اهتماماتك لعام 2021. تجد من يهتم بك ويرعى شؤونك ويمنحك نعمة الاستقرار والراحة والأمان.
أما إذا كنت متزوجاً فسوف يستمر زواجك الناجح رغم وقوعهم تحت تأثير التحديات والمشاكل والأزمات. هو عام قادر على تغيير مجريات الأحداث والعلاقات العاطفية لصالحك وما عليك سوى حسن الاختيار ورمي كل ما يؤرق نومك ويزعج حبك الهادئ، وكن على استعداد تام لاتخاذ القرارات المصيرية التي تخص قلبك وعاطفتك.