هوى الشام

“سنة الاموال والارتقاء”، هو العنوان الرئيسي لمولود برج العذراء لعام 2021.
مواليد برج العذراء هم المولودين بين تاريخ (21 آب – 20 أيلول)

بعد أن شهدت الكثير من التغيرات والتطورات ومرت عليك صعوبات ووقفت المشاكل بطريقك خلال العشر سنوات الماضية، ستشهد في عام 2021 الانفراجات والانفتاح وسيكون عاماً مليئاً بالمفاجآت السارة ويدر عليك المزيد من المكاسب المادية والأرباح المالية.

تعمل على حل جميع مشاكلك وتتخطى المطبات والعراقيل التي وقفت حائلاً بينك وبين النجاح والفرج واليسر. هي سنة جميلة ومريحة، ستجد فيها الراحة والأمان على الصعيدين المهني والشخصي. ولكن لا تتكل على الحظوظ الجيدة فقط، بل يتوجب عليك تنظيم أمورك والتأكد من الخطوات التالية لتتمكن من النهوض والبدء من جديد والمضي قدماً دون الالتفات إلى الوراء.

توقعات برج العذراء 2021 في المال ومهنياً:
بدأت حياتك تتغير بعد أن دخل كوكب ساتورن برج العقرب في تشرين الأول/ أوكتوبر العام الماضي، فأصبحت تشعر بالأمان والاستقرار النفسي والمادي بعد أن مررت بمرحلة قاسية طوال السنوات الماضية. تعدك سنة 2021 بتعويض الخسائر وتقديم التسهيلات وزيادة فرص العمل التي ستؤثر إيجاباً على مكاسبك وأرباحك المالية. تستمر هذه المرحلة حتى شهر حزيران/ يونيو ولكن بشكل تدريجي وما عليك سوى التروي والصبر قليلاً وعدم التسرع. مع دخول جوبيتير مربع برجك في حزيران/يونيو من العام الماضي، ستكون أعمالك ونشاطاتك واستثماراتك أكثر ازدهاراً وتطوراً وسوف تحصد ثمار جهودك وأتعابك وتجني الكثير من الأموال بعد مرحلة الركود والمراوحة في المكان. تبشرك السنة أيضاً بعلاوة جيدة بعد أن تعرقلت أعمالك وأشغالك فترة من الزمن وبتحسن أوضاعك المهنية والمالية والمعيشية.
توقعات برج العذراء 2021 في الحب وعاطفياً:
بعد أن شهدت اضطرابات عديدة ومشاكل كثيرة ووقفت أمامك التحديات والصعوبات التي أدت إلى فشل علاقاتك العاطفية في السنوات القليلة الماضية، ستبدأ حظوظك المتعثرة بالتراجع خلال عام 2021 لتحل محلها الحظوظ الوافرة السعيدة وتبدأ المفاجآت السارة بالتسلل إلى حياتك العاطفية لتشد أزرك وتقف إلى جانبك للعثور على شريك تجد بقربه الأمان وبقلبه الحب الصادق. سيكون عاماً مليئاً بالاستقرار والراحة إن كنت متزوجاً بعد مجموعة من الاضطرابات والزعزعة والخلل في الحياة الزوجية وستهدأ أوضاعك فتتلاشى التغيرات السلبية وتتحول الاضطرابات إلى أوقات جميلة وهادئة وذلك بعد أن غادر كوكب أورانوس برجك.

تتغير أوضاعك العائلية والعاطفية والمعيشية والاجتماعية وتتحرر من القيود والأغلال التي قيدت حياتك وعرقلت مسيرة نجاحك ويملأ الأمل والتفاؤل والحب والجمال حياتك دون أدنى شك بعد الملل والضجر والكآبة.