هوى الشام
“كل شيء استثنائي وجديد” هو العنوان الأبرز لمولود برج الدلو لعام 2021.
مواليد برج الدلو هم المولودين بين تاريخ (21 كانون الثاني – 20 شباط)
سنة جيدة جداً ستشهدها يا مولود برج الدلو، فالحظوظ الوافرة والظروف الملائمة واجتهادك وعملك المتواصل وابتهالاتك واعتمادك على الله عز وجل سيقفون إلى جانبك ويمسكون بيديك ليوصلوك إلى النجاح وتحقيق أهدافك المنشودة. تستمر بحصد المكاسب المالية وتنهي ما بدأت به من أعمال بشكل جيد وتبدأ الصعاب تتلاشى من حياتك خلال السنة.
تقوم بتغيير مهنتك أكثر من مرة وتحصل تغييرات جذرية ليست عادية في حياتك ابتداءً من عام 2021 حتى عام 2023 وذلك بعد دخول كوكب ساتورن إلى برج العقرب في تشرين الأول/ أوكتوبر لبرجك حيث يستقر في برج العقرب حتى عام 2023.
توقعات برج الدلو 2021 في المال ومهنياً:
قلق واضطراب وحيرة وحظوظ معاكسة وفسخ عقد وعدم الوفاء ببعض الوعود والاتفاقات سيرافقوك حتى شهر حزيران/ يونيو. تضطر أحياناً للانسحاب من اتفاق أو تؤجل التوقيع على عقد أو صفقة، إلا أن كوكب جوبيتير سيقول كلمته ويقف إلى جانبك خلال النصف الأول من السنة للتخفيف من وطأة كوكب ساتورن عليك بعد أن قاسيت وتجرعت من كأس مراره. ينصحك الفلك بأخذ الحيطة والحذر والانتباه الشديد في جميع تصرفاتك خاصة في العمل بعد أن يغادر جوبيتير برج الجوزاء في أواخر حزيران/ يونيو وحتى تشرين الثاني/ نوفمبر ويتركك بصراع قوي مع ساتورن الذي يقوم بدور التحدي معك.
ستزداد مسؤولياتك وتكبر التزاماتك وتشعر بضغط في العمل إلى الحد الذي يجعلك تهمل صحتك الجسدية أو صحة أحد كبار السن في عائلتك. لا تقلق كثيراً لأن كوكب أورانوس وهو كوكبك لا يزال ساكناً برج الحمل الذي يمدك بالدعم ويشحنك بالطاقة الإيجابية ويقدم لك بعض الفرص الذهبية التي تفوق التوقعات. ستعمل على تنمية مهاراتك وقدراتك المهنية والثقافية والفنية والإعلاميةالتي لا حدود لها وسيفاجئك بترقية أو علاوة أو باعتلاء منصب مهم.
توقعات برج الدلو 2021 في الحب وعاطفياً:
سيحالف الحظ السعيد نصف مواليد برج الدلو بالنسبة لعلاقاتهم العاطفية، والنصف الأخر ستكون الحظوظ المتعثرة واقفة لهم بالمرصاد. هي سنة جميلة محملة بالآمال والأحلام بالنسبة للعازب، فيقيم علاقة عاطفية صادقة وحميمة ستتوج بالزواج، والبعض يقرر إقامة علاقات عاطفية عابرة لمجرد التسلية واللهو مبتعدين عن الارتباط الجدي والزواج. إن كنت خاطباً يا مولود الدلو فسوف يكون لديك الكثير من الفرص لتمتين أواصر الحب وعقد القران.
يسبب لك دخول كوكبي ساتورن وجوبيتير معاً إلى كوكبك مجموعة من التناقضات والمسؤوليات والتحديات طوال العام، فساتورن يعاكسك تماماً، أما جوبيتير فسوف يقدم لك الدعم الكبير ويكون لك السند القوي ويمنحك فرصاً استثنائية في الحب حتى شهر تموز/ يوليو. يدخل أيضاً كوكب أورانوس في الحمل إلى برجك طوال السنة، هذا الدخول سيفتح عينيك على أشياء كنت تجهلها. تخوض المغامرات وتقف صامداً في وجه التحديات، ولكن انتبه، فقد تقع في حفر لا تستطيع الخروج منها إن لم تسخر عقلك للتفكير قبل اتخاذ أي خطوة أو إعلان أي قرار.