معاذ عبدالله ميدلي غنائي

هوى الشام| يتفرد الفنان السوري “معاذ عبدالله”، بتجرية جديدة عبر طرحه ميدلي غنائي مصور بعنوان: (خالصين – ميدلي عتيق)، عبر قناته الرسمية على موقع يوتيوب.

يتألف الميدلي من 4 أغانٍ شهيرة لأهم الفنانين العرب المعاصرين، ضمن قالب توزيع جديد.

“معاذ عبدالله” كشف تفاصيل هذا العمل في تصريح صحافي خاص، قائلاً: “يتكون الميدلي من أغنية “ياريت” للسوبر ستار راغب علامة، وأغنية “لولاكي” للفنان الراحل علي حميدة، وأغنية “خالصين” لعمرو دياب، وأغنية “داني” للنجم إيهاب توفيق لافتا إلى أنه تم تسجيل الميدلي في استديو فادي جيجي في بيروت، وقام رامي فقس بتوزيع الميدلي، بينما تولى سامر سالم اخراج العمل.
وصور الفيديو كليب على مدار يومين متتاليين، في استديوهات خاصة بنيت داخل فندق عريق في الشام القديمة، مع فريق عملٍ كبير، ضمن قصة مميزة لاتخلو من الطرافة لخدمة الأغنية.

وأضاف عبدلله : “يأتي اختياري وأدائي لهذه الأغنيات الأربع انطلاقاً من محبتي لها ولأصحابها الفنانين الأساتذة، حيث تعد من أشهر الاغاني الضاربة في فترة الثمانينات، والتي تعد حقبة غنائية غنية في أرشيف المكتبة الموسيقية العربية المعاصرة، والتي شهدت انطلاق الأعمال المصورة عربياً، وبمثابة تكريم بسيط لهم، ولتسليط الضوء مجدداً على هذه الفترة التي عشنا معها أجمل الذكريات وعاشت معنا ليومنا هذا، وايصالها بنكهة جديدة للجمهور. متمنياً أن يلقى العمل ردود فعلٍ إيجابية لدى المتابعين.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE