مخدرات وتزوير العملة

هوى الشام| ألقى قسم الأمن الجنائي بمنطقة السيدة زينب في ريف دمشق القبض على شبكة ترويج مخدرات وتزوير العملة الجديدة من فئة الخمسة آلاف ليرة سورية.

وبينت وزارة الداخلية في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم أنه بالمتابعة والمراقبة من قبل دوريات قسم الأمن الجنائي في السيدة زينب وبعد ورود معلومات عن قيام أشخاص بترويج المواد المخدرة والعملة المزورة من فئة الخمسة آلاف ليرة سورية تم نصب الكمين اللازم وألقي القبض على شخصين بحوزتهما قطعة من مادة الحشيش المخدر وبعد التحقيق معهما اعترفا بوجود شركاء لديهما إلى جانب كمية كبيرة من الحشيش المخدر والعملة المزورة في مقر إقامتهم.

وأشارت الوزارة في بيانها إلى أنه بتحري مكان الإقامة تم إلقاء القبض على ثلاثة أشخاص وضبط نحو 14 كيلوغراماً من الحشيش المخدر ونحو ألف حبة كبتاغون وميزان الكتروني لوزن الحشيش وقنبلة يدوية وذخيرة حربية وأكياس مجهزة لوضع مادة الحشيش إضافة إلى مليون وتسعمئة وعشرين ألف ليرة سورية مزورة من فئة الخمسة آلاف الجديدة.

وبينت الوزارة أنه تم إحضار الأشخاص الموجودين بالمنزل مع المصادرات إلى مركز القسم والتحقيقات ما زالت مستمرة وستتم إحالتهم إلى القضاء المختص أصولاً.

المصدر :سانا

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))