هوى الشام| أيام قليلة تفصلنا عن بداية الموسم الرمضاني لعام 2021، حيث حجزت بعض الأعمال مكاناً لها على القنوات والمنصات العربية.

لكن هناك عدة اعمال خرجت من السباق الرمضاني حيث أعلنت الشركة المنتجة لمسلسل “داون تاون” عن تأجيل عرض العمل إلى ما بعد شهر رمضان من خلال بيان لها نشرته عبر حساباتها على السوشيال ميديا، معلنة أن “داون تاون” سيعرض في عيد الفطر لعام 2021 ، ومؤكدة أن هذا التأجيل جاء من شركة “فالكون فيلمز” حرصاً منها على عرض إنتاجاتها في التوقيت المناسب.
وجاء في البيان،: «كون مسلسل ” داون تاون ” هو باكورة أعمال الشركة الدرامية، وبعد أن تسببت جائحة الكو..رونا بتوقيف التصوير لأكثر من شهر، وإصابة عدد من الممثلات والممثلين والعاملين في المسلسل بحالات كو..رونا، وفي فترات زمنيّة متلاحقة، ما أدى إلى ضغط كبير في تنفيذ المسلسل».
وأضاف البيان: «” داون تاون ” هو عمل ضخم ويحتوي على عدد كبير من مشاهد الاكشن، وفالكون فيلمز تعمل على الوصول بالعمليات الفنية للعمل إلى أفضل مستوى ممكن في الصوت والصورة، فقد قررت الشركة عرض المسلسل فور انتهاء شهر رمضان مباشرة ..ليكون “داون تاون” بذلك هدية لائقة من فالكون فيلمز لجمهور الدراما العريض في العالم العربي بمناسبة عيد الفطر السعيد».
وبهذا يكون “داون تاون” ثاني عمل يخرج من السباق الرمضاني بعد مسلسل “مقابلة مع السيد آدم”، الذي أعلن مخرجه “فادي سليم” قبل أيام توقف عمليات تصوير الجزء الثاني منه بسبب حالة إنسانية، ولكن هناك أخبار متداولة تفيد أن انشغال الممثل “محمد الأحمد” بتصوير مشاهده بمسلسل “للموت” في لبنان كان عائقاً لاستكمال تصوير مشاهد شخصية “المحقق ورد” في العمل.
اما ثالث عمل خرج من السباق فهو السنونو حيث نشر الاسطورة ياسر العظمة عبر صفحته الرسمية :
أحبائي المتابعين الكرام كم كان جميلاً أن نلقاكم في شهر رمضان المبارك، وقد وعدتكم لتحقيق ذلك وعداً جميلاً متفائلاً ، وبذلنا كل جهد صادق ، لكن العمليات الفنية استغرقت أكثر مما توقعنا ، مما يضطرنا إلى تأجيل موعد العرض إلى مابعد شهر رمضان بموعد لاحق بعون الله.
اما العمل الرابع خارج السباق فهو بروكار الجزء الثاني حيث نشر الفنان قاسم ملحو عبر صفحته على فيسبوك
الى من ينتظر مسلسل بروكار ج 2 ,للاسف العرض لبعد رمضان
اي نعم

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))