هوى الشام| نفت ترف التقي مايخمنه البعض حول أن والدتها صباح الجزائري قد عبدت لها الطريق لدخول الوسط الفني بسهولة، مشيرة إلى أنها واجهت العديد من الصعوبات، حتى تمكنت من دخول الوسط.

ولم تنكر التقي أن والدتها ساعدتها في بناء العلاقات، والتعرف على الأشخاص المعنيين في الشأن الفني، لكنها شددت على أن الجزائري لم تؤمن لها فرص تمثيلية، ولم تكن السبب لتحصل على دور في عمل فني.

كما أكدت أنها قامت بالعديد من تجارب الأداء أمام المنتجين والمخرجين، ومنهم من آمن بها وبموهبتها، ومنهم لم يقدم لها شيئاً لعدم إيمانهم بها.

وحول رأي والدتها فيها كممثلة، أكدت التقي أن والدتها تنصحها وتنتقدها بمهنية عالية، بعيداً عن المشاعر والأحاسيس، مضيفة ان الجزائري تعتقد أن ابنتها مناسبة لأن تكون ممثلة، وترى أن الوسط الفني هو مكانها.

وكشفت التقي أنها لم تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية، لكنها تحاول جاهدةً أن تطور نفسها من خلال قراءة الكتب والمسرحيات ومشاهدة الأفلام، إضافةً إلى الاعتماد على مرجعها الأساسي والدتها وخالتها سامية الجزائري، كونهما قامتين فنيتين كبيرتين.

وفي الحديث عن خوفها من المقارنة بشقيقتها الفنانة رشا التقي، أو والدتها أو خالتها، أكدت على أنها لا تحب المقارنة، كون لكل منهن طريقته وأسلوبه الخاص بالتمثيل، وطريقته بالتأثير في الجمهور.

وتمنت التقي أن تصل إلى مستوى أدائهنّ، مؤكدة أنه لا أحد يستطيع الوصول لأدائهن الرفيع.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE