هوى الشام| أعلن كل من تيم حسن وزوجته وفاء الكيلاني عن منحهما الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، في 31 مارس 2021 الماضي.

وقام حسن بنشر صورة لإمارة دبي، وعلق عليها: “دبي ٣١ مارس آذار الفائت كان يوم متميز لي ولزوجتي، حيث مُنحنا فيها الاقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، نَسعد دايمآ بوجودنا بهذا البلد الجميل شكرا جزيلا لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله حاكم دبي وشكرا لحكومة دبي دمتم بخير وأمان ونجاح”.
بينما اختارت وفاء الكيلاني أن تشكر حكومة دبي من خلال صورة لها في دبي، أردفتها بتعليق: “من الحاجات القليلة الجميلة اللي حصلت معاي السنه دي أني منحت وزوجي الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة كل الشكر لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حفظه الله وحكومة دبي؛ حفظ الله الإمارات وأهلها الطيبين”.
لتمضي ساعات قليلة ويعلن قصي خولي عن حصوله أيضاً على الإقامة الذهبية، وكتب على حسابه الخاص على انستغرام : “الشكر الجزيل لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي حفظه الله ورعاه على منحي الاقامة الذهبية في دولة الامارات العربية المتحدة أفخر وأعتز بوجودي في هذا البلد العزيز ومع اهله الكرام”.
كما اعلنت ديمة الجندي،ايضا عن حصولها على الاقامة الذهبية في دولة الامارات.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))