الاحتلال قطاع غزة

هوى الشام| استشهد فلسطينيان وأصيب ثمانية آخرون جراء عدوان لطيران الاحتلال الإسرائيلي على مبنى سكني وسط قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وسائل إعلام فلسطينية أن طيران الاحتلال استهدف بعدد من الصواريخ مبنى سكنياً في حي الرمال وسط القطاع ما أدى لاستشهاد فلسطينيين اثنين وإصابة ثمانية آخرين ما يرفع عدد الشهداء إلى 27 إضافة إلى إصابة أكثر من مئة آخرين وأضرار مادية كبيرة بالمنازل والممتلكات والبنى التحتية.

كما أصيب عدد من الفلسطينيين جراء عدوان لطيران الاحتلال على مبنى سكني وسط قطاع غزة المحاصر.

وذكرت وكالة معا أن طيران الاحتلال استهدف بعدد من الصواريخ مبنى سكنياً في محيط الجندي المجهول وسط القطاع ما أدى إلى إصابة عدد من الفلسطينيين بجروح.

واستهدف طيران الاحتلال بعدد من الصواريخ مباني سكنية وورشات صناعية وأراضي زراعية في مناطق متفرقة غرب القطاع وشماله وجنوبه ما أدى إلى استشهاد ثلاثة فلسطينيين بينهم امرأة وإصابة عدد من الفلسطينيين بجروح وإلحاق أضرار كبيرة بالبنية التحتية ومنازل وممتلكات الفلسطينيين.

ورداً على جرائم الاحتلال المتواصلة بحق الفلسطينيين جددت المقاومة الفلسطينية صباح اليوم استهدافها بالصواريخ المستوطنات الإسرائيلية المقامة على أراضي الفلسطينيين في محيط قطاع غزة وفي مدينة عسقلان بالأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

المصدر:سانا

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))