هوى الشام | تعرف على برجك اليوم الأربعاء 11 آب آغسطس

توقعات برج الحمل
العمل المضني الذي تقوم به غير سهل على الإطلاق، لكن تكون له انعكاسات إيجابية أبرزها النجاح الذي يلوح في الأفق. أن يكون الشريك من أقرب الناس إليك، فهذا من أبسط قواعد العلاقة الناجحة. تميل إلى الإفراط في تناول الطعام، لكنك في الوقت نفسه تشعر بعقدة ذنب. احسم أمرك.

على الصعيد العاطفي : كبرياؤك وغرورك يبعدان الشريك عنك، كن أكثر تواضعاً معه فهو نصفك الآخر، والوحيد الذي يتفهمك ويستوعبك

على الصعيد المهني : عليك التأقلم مع كثافة الضغوط، استرح بعيداً عن الأضواء فأنت تفتقد الحصانة وأرجئ الخطط الكبيرة.

على الصعيد الصحي : أنصح لك البقاء بعيداً عن بعض الأعمال المتعبة أو التي قد ترهقك.

توقعات برج الثور
عزيزي مولود برج الثور ينتابك شعور بالارتياح والاطمئنان، ولن تعجز عن فهم المشكلات وإيجاد التسويات المناسبة لها. الوضع العاطفي مستقر جدا، انتظر اليوم مفاجأة من الحبيب قد تقلب الموازين. اهتم بصحتك خلال الفترة القادمة فالأجواء غير مريحة.

على الصعيد العاطفي : عزيزي مولود برج الثور تمرّ بوقت عصيب مع الشريك، لا تيأس، لا بد من أن تعود المياه إلى مجاريها، والانطلاق مجدداً في علاقة لن تعرف التوتر

على الصعيد المهني : عزيزي مولود برج الثور أمر طارئ اليوم يعكر عليك صفو هنائك، وفي المقابل يستجد ما يخفف من اندفاعك لإنجاز المشاريع المنتظرة.

على الصعيد الصحي : عزيزي مولود برج الثور لا تختلق الأعذار كلما عرض عليك القيام بنشاط رياضي وخصوصاً هذا اليوم.

توقعات برج الجوزاء

سوف تحصل اليوم على الكثير من الاهتمام في العمل، كما أن روح الفريق ملحوظة. اعمل في فريق كلما أمكن ذلك، لأن هذا يجعلك تشعر براحة. قم بعمل شيء غير عادي اليوم مع أصدقائك. ما رأيك في إقامة حفلة؟ أنت في حالة مزاجية جيدة ويمكنك تحمل أي شيء. لكن لا ترهق نفسك، وإلا فسوف تعرض صحتك للخطر.

على الصعيد العاطفي : حاول أن تعالج الأمور بينك وبين الحبيب بهدوء، ولا تتهمه بالانفعال وسوء الظن، وخفف من عصبيتك في تعاطيك معه

على الصعيد المهني : استفد من الانفراج الكبير لتوضيح أفكارك وتعزيز ثقة الآخرين بك، ولا سيما أنك على وشك تقديم مشاريع عمل كبيرة.

على الصعيد الصحي : إذا أكثرت من تناول المنبهات في فترة بعد الظهر فلا تستغرب الأرق ليلاً.

توقعات برج السرطان

انت سعيد الحظ اليوم حيث تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس عقليتك وذكائك. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

على الصعيد العاطفي : اصغِ إلى وجهة نظر الحبيب فقد تجد أنه على حق، ثق به أكثر ولا تشكك في تصرفاته، فهي قد تصدر منه بعفوية أو من غير قصد

على الصعيد المهني : يعرّض أمر مستجد علاقة شخصية لك أو مهنية للمساءلة ولبعض الشروط الجديدة، وقد تطرأ مسائل ممتلكات مشتركة أو عقارات أو أعمال أو تغيير.

على الصعيد الصحي : حذار أي نزاع هذا اليوم، قد يفاجئك الآخرون بمطالب تثير عصبيتك وانفعالك

توقعات برج الاسد

أنت سريع الغضب في الوقت الحالي على غير العادة، ويتغير مزاجك فجأة من لطيف إلى مخيف. يجب أن تكون أكثر تحفظا وألا تتعامل مع كل شيء على أنه هجوم شخصي. ركز على الأشياء المهمة في حياتك، ركز على التعايش السلمي مع عائلتك وأصدقائك.

على الصعيد العاطفي : يسبّب لك لسانك السليط المشكلات، فكن أكثر وداً مع الحبيب خشية أن يبتعد عنك، فعندها تصبح وحيداً ولا سنيد لك

على الصعيد المهني : لا داعي إلى التذمر والتشاؤم من الوضع المهني، تسير أمورك على أحسن ما يرام وأنت محظوظ في ذلك.

على الصعيد الصحي : مزاجك السيّىء سببه الارهاق، فحاول أن تجد فسحة للراحة والاستجمام.

توقعات برج العذراء

ستفيض بالطاقة وبالأفكار الجيدة، لكن نحذرك من أخطاء في التقييم وسوء التفاهم. لا تقرض المال لأحد أصدقائك فربما تحتاجه في القريب العاجل. الشريك بانتظار الخطوة المناسبة منك لا تتردد في اتخاذها.

على الصعيد العاطفي : تمارس سحرك وجاذبيتك اليوم، فالحبيب لا يستطيع أن يرفض لك طلباً أو حاجة لأنك تحتل مكانة كبيرة في قلبه

على الصعيد المهني : ترتاح من المسؤوليات الصعبة وتحكم السيطرة على أوضاعك وتستعيد قدرتك على إدارة شؤونك كما تتلقى عرضاً مغرياً أو اقتراحاً لشغل منصب مهم.

على الصعيد الصحي : حذار جداً التشنج فقد تصاب به على الرغم من حيويتك وديناميكيتك ونشاطك الكبير.

توقعات برج الميزان

لا عجب أن تشعر وكأنك في مركز الكون، فالناس ينجذبون إليك ويشكلون مجموعة سعيدة حولك حيثما تذهب. تمتع بالمحبة والود. النجوم تمدك بطاقة حب هائلة يشعر بها من حولك اليوم. كن مبتسما وانس كل هموم الأسرة و العمل فقط استمتع بالحياة كما هي خالية من التعقيدات .

على الصعيد العاطفي : قد تغفر للشريك أموراً أخطأ فيها تجاهك، لكنك لن تتهاون في حال كان الكذب هو محور الخلاف، لأن الأمور يمكن أن تتفاقم

على الصعيد المهني : تسمع جواباً سارّاً وتعرف لقاء مثمراً، كرر المحاولة ولا سيّما إذا كان الأمر يتعلق بدعم خارجي أو بزيادة على الراتب أو في الأرباح.

على الصعيد الصحي : إذا وجدت نفسك متعباً عليك أن تبحث عن الراحة، ويستحسن عدم القيام بالعمل المطلوب كونه واجباً عليك.

 

توقعات برج العقرب

أنت على وفاق وانسجام تام مع محيطك، سواء على المستوى الشخصي أو المهني. انتفع من هذا التناغم في تقوية علاقاتك والروابط القائمة بينك وبين الآخرين للتسلح في الأوقات العصيبة التي يكون فيها الحظ غير مبشر والأحوال ليست لصالحك.

على الصعيد العاطفي :امنح الشريك المزيد من الوقت لكي يساعدك على التفكير في حل العقد للخروج من المأزق

على الصعيد المهني : تثقل المسؤوليات وتكثر التحديات فما عليك الا العمل بعيدا عن الانظار، حاذر النزاعات والمواجهات ولا تذهب الى موعد لا تعرف خباياه.

على الصعيد الصحي : لا تتناول كثيراً من المشاوي ولا سيما في المساء ولا تكثر من شرب الكحول.

توقعات برج القوس

ستعم أجواء من الارتياب تستوجب منك اتخاذ موقف ما، وستجد حاليا صعوبة في التخلي عن طريقة تفكيرك المعتادة، بالرغم من العواقب السلبية التي قد تكون نابعة من الماضي. مع ذلك، حاول أن تكون متفتحا حتى تتمكن من تخطي المصاعب والعراقيل بليونة وسهولة.

على الصعيد العاطفي : تتلقى معلومات خاصة جداً عن زوجك أو حبيبك، وقد تواجهه بأمر ما أو تصاب بخيبة أمل

على الصعيد المهني : تعيش يوما جيدا فتنطلق واثقًا من قدراتك ومصمّمًا على تحقيق اهدافك. تعالج وضعًا ماليًا دقيقًا وتحقق بعض الارباح.

على الصعيد الصحي : اتبع الارشادات الطبية بدقة، ولا تعرض نفسك كثيراً لأشعة الشمس.

توقعات برج الجدي
إذا فشلت في إتمام أمر ما البارحة، فما زالت الفرصة متاحة أمامك اليوم. لا تؤجل أي عمل إلى الغد فالظروف كلها لصالحك اليوم. إذا أجلت أي شيء اليوم، ربما تتراكم المهام بشكل لا يمكنك التعامل معه. ننصحك بالقيام بأي مهمة من المفترض إنجازها اليوم.

على الصعيد العاطفي : لا رغبة لك في مضايقة الشريك، إنما لكل شيء حدود إذا طالتك الأمور مباشرة وشعرت معها بأنك مهان وأصبت في كرامتك

على الصعيد المهني : تتعرض لانقلابات في الاوضاع او لتصرّفات غريبة من قبل بعض المحيطين، او ربّما تواجَه برفض لعرض عمل لك، او يصدمك موقف لأحد المقربين.

على الصعيد الصحي : العصبية والتهور الزائدان ليسا في مصلحتك الصحية، والهدوء هو مفتاح الحل لكل الأمور.

توقعات برج الدلو
عزيزي مولود برج الدلو إذا شعرت خلال الأيام الماضية أنك لست على ما يرام، فستلاحظ اليوم أن هناك تغيرا ملحوظا في أدائك. انتهز الفرصة اليوم لقضاء وقتك في مكان هادئ أو في النادي لممارسة رياضتك المفضلة أو في رياضة المشي. ننصحك بأن تعرض أفكارك الواضحة على الآخرين لتستفيد من خبراتهم.

على الصعيد العاطفي : عزيزي مولود برج الدلو عليك أن تبحث عن أسباب الخلاف مع الشريك، وحاول أن تكون منطقياً في المعالجة لحصد النتائج الإيجابية

على الصعيد المهني : عزيزي مولود برج الدلو لا تدع المشاكل تؤثر في أدائك في العمل، عليك أن تتجاوزها بكل هدوء وروية، وأن تضع خططاً واضحة لتحركاتك المستقبلية.

على الصعيد الصحي : عزيزي مولود برج الدلو تجنّب التوتر قدر المستطاع، فأنت على موعد مع المتاعب، لكن ذلك يكون موقتاً.

توقعات برج الحوت
إنه يوم جديد لإعادة الحيوية والحماس لدائرة الأصدقاء، فلا تتردد في أن تبدأ شيئا ما بنفسك، سواء كان ذلك حفلة أو رحلة، وستكون فرصة جيدة للتقارب، سيقدر الجميع مجهوداتك وسيعبرون عن ذلك بطرق مختلفة!

على الصعيد العاطفي : تتسم علاقتك بالشريك بالجدية، وتنطلقان معاً في رحلة الزواج وبناء أسرة على أسس واضحة تكون الثقة المتبادلة قاعدتها الأساسية.

على الصعيد المهني : لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن، فالقضية أصبحت معروفة وتحتاج إلى حل جذري.

على الصعيد الصحي : نوّع في لائحة طعامك، ولكن فلتكن مدروسة ومفيدة للصحة.

SHARE