هوى الشام|     أعربت سوسن ميخائيل عبر برنامج “المختار” عن سعيها حالياً للحصول على الراحة النفسية دون أن تجبر على التفكير بالغد، مؤكدة أنها في الوقت الحالي بطور التنازل عن جميع أملاكها لإخوتها خوفاً من الموت المفاجئ حيث اتخذت هذه الخطوة كي لا يذهب جزء من أملاكها للدولة كونها غير متزوجة.

أما بالنسبة للاستقرار والزواج فقالت ميخائيل بعفويتها المعتادة إنها ترفض الزواج بشخص فقير لن يغير حياتها للأفضل من الناحية المادية حتى لو كان بينهما قصة حب، مشيرةً إلى أنها بسبب مهنتها في التمثل تعسر موضوع الارتباط أكثر من مرة لأنها لا تستطيع ترك عملها.

وبينت خلال اللقاء الإذاعي أنها فكرت في تغيير عملها وسافرت إلى دولة الإمارات من أجل مشروع جديد في العقارات لكنها لم تستطع الابتعاد عن الفن، مشددةً على أن فكرة مشروعها لا تزال قائمة.

وفيما يخص الموسم الرمضاني المقبل أعلنت ميخائيل أنها تصور عدة لوحات من الجزء الخامس عشر من “بقعة ضوء”، كاشفةً أنها اعتذرت عن المشاركة في مسلسل “جوقة عزيزة” كونها لا ترغب بالمشاركة في الأعمال الشامية، قائلةً: “بعتولي الدور وأكثر من 20 حلقة كل كلام الشخصية حاضر وأمرك ابن عمي، ونحن ملينا من هي الأدوار”.

المصدر: مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE