هوى الشام| أدانت الخارجية الإيرانية، أمس الجمعة، بشدة العدوان الإسرائيلي على مطار دمشق الدولي، كما استنكرت الصمت الدولي.

وفي اتصال هاتفي مع الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين، أدان وزير الخارجية الإيرانية حسين أمير عبد اللهيان العدوان الإسرائيلي الجبان الذي قامت به الطائرات الإسرائيلية صباح اليوم على الأطراف الجنوبية من دمشق، مؤكدا وقوف بلاده إلى جانب سورية في تصديها للاعتداءات الإسرائيلية المتكررة.

ونوه الوزير عبد اللهيان بالعمل الدؤوب الذي تقوم به القيادة السورية للحفاظ على سيادتها ومواقفها البطولية ضد الإرهاب في سورية، مؤكدا أن حلف المقاومة سيكون دائماً إلى جانب سورية الشقيقة في ممارسة حقها بالدفاع عن سيادتها وتحرير أراضيها.

ومن جانبه، أعرب الوزير المقداد عن التقدير للمواقف الإيرانية إلى جانب سورية، مشيرا إلى أن العدوان الإسرائيلي يأتي في إطار الدعم الذي تقدمه (إسرائيل) لحلفائها الإرهابيين ولما تقوم به القوات الأمريكية وأدواتها في الشمال الشرقي وما تقوم به تركيا من تهديدات لشن اعتداءات على الأراضي السورية والدعم الذي تقدمه تركيا للمجموعات الإرهابية في الشمال الغربي من البلاد.

المصدر: الوطن

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))