سيف الدين السبيعي

هوى الشام|   دائماً نسمع وصف الآباء لأبنائهم بأنهم جيلٌ غريب لا يشبههم، ومن الواضح أن هذا رأي المخرج السوري سيف الدين السبيعي أيضاً، الذي روى في تدوينةٍ له، عبر “إنستغرام” كواليس أحد المواقف التي عاشها مع ابنته “دهب”، من زوجته السابقة الممثلة سلافة معمار.

المخرج السوري شارك صورةً لابنته من الطائرة، بينما تحمل كتاباً تقرأه، أرفقها بتعليقٍ وصف فيه الجيل الجديد بـ”الغريب الأطوار”، و”المدهش”، وذلك قبل أن يتابع حديثه عن ابنته، مشيراً إلى أنها تحب القراءة كثيراً، وأنها توقفت خلال الرحلة لأكثر من مرة لشراء كتب باللغة الإنجليزية، وأنها توقفت لفعل ذلك أكثر من أي شيء آخر قد يخص المراهقين.

وفي تدوينته تلك أيضاً، أكد السبيعي أن “دهب” استطاعت أن تحفزه للعودة للقراءة باللغة الإنجليزية مرة أخرى، ليجد نفسه قد اشترى كتاباً جديداً، وبدأ قراءته على متن الطائرة معها، عازياً ما قام به إلى “غيرته” منها.
واختتم النجم السوري تعليقه ذاك المرفق بالصورة، بالقول: “تعتقد أنك ستعلمهم.. فتجد نفسك تتعلم منهم.. كبروا.. نعم كبروا، وكبرنا”.

ويبدو أن المخرج السوري بات أكثر انفتاحاً على مشاركة بعض تفاصيل حياته مع ابنته الوحيدة، وذلك بعدما كبرت، إذ لم يكن يظهر معها كثيراً، فقد شارك قبل أيام قليلة صوراً عبر خاصية “ستوري”، تجمعه بها من إجازتهما التي يقضيانها في اليونان حالياً.

ومؤخراً، كان قد عبّر عن فخره بها، وذلك بعدما تفوقت بالشهادة الإعدادية، وحصلت على معدل عالٍ جداً، إذ كتب حينها عبر حسابه في “فيسبوك”، أن “دهب” نجحت وكانت الأولى، مرفقاً تدوينته بعددٍ من الرموز التعبيرية، منها وجهٌ باكٍ، ووجه يشعر بالحب والسعادة، في إشارةٍ منه إلى مشاعره المختلطة في تلك اللحظة السعيدة.

كما قامت حينها، والدة “دهب”، النجمة السورية سلافة معمار، بمشاركة صورةٍ لها برفقة الأولى عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، ظهرت فيها وهي تحتضن ابنتها الوحيدة.

ومن خلال تعليقٍ للنجمة السورية على الصورة، وصفت “دهب” بأنها “كبرياؤها”، لتشير بذلك إلى نجاحها الكبير الذي حققته دراسياً، والذي كان قد أدخل السرور إلى نفس والدتها.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE