هوى الشام| كشف ميلاد يوسف عن الغيرة الفنية التي يشعر بها تجاه زميله في الوسط الفني عبد المنعم عمايري، مؤكداً أنه يعشقه كممثل لكون عمايري يفاجئه بتمثيله في لحظات من مشاهد أعماله الدرامية حتى ولو كانت الشخصية عادية.

وتطرق يوسف خلال استضافته في برنامج “شو القصة؟” إلى السبب وراء عدم خروجه من سورية خلال فترة الحرب، موضحاً أنه تمسك ببلده ومنزله وقدم أهم الأعمال الفنية في تلك الفترة، معتبراً أنه كسب ذلك.

وأبدى يوسف فخره واحترامه لكل فنان صنع لقب النجم في الأعمال الدرامية المشتركة، مبيناً أن مشروعه الفني يكمن في ظهوره كممثل وليس كنجم، معتبراً أنه من الممكن أن يظهر كنجم لسنوات قليلة وبعدها يختفي، أما الممثل يجب أن يحظى بالاستمرارية التي لا تنتهي عند فترة معينة.

وأكد يوسف أنه الفنان الأكثر متابعة على يوتيوب في الوطن العربي، إذ وصل عدد مشاهدات بعض فيديوهاته إلى 4 مليارات، مبيناً أنه لا يتباهى بذلك، ولا يقوم باستغلال الموضوع كأهداف ربحية، لاسيما لكون المشاهدين غير وهميين، فاليوتيوب لا يمكن التلاعب بعدد متابعيه كالمواقع الأخرى.

وفي سياق الحديث بين يوسف عدم رفضه تجسيد دور شخص “مثلي الجنس” في عمل درامي، مشيراً إلى أن موافقته على هذا ستكون متوقفة على القراءة الأولى للنص، والانطباع الأول الذي يشعر به.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))