هوى الشام| ضجت وسائل الإعلام بمشهد تكرر للمرة الثالثة في الشارع المصري، حيث لقيت طالبة جامعية في قرية المنوفية حتفها برصاص أحد الشبان بعد رفضها الارتباط به، وأقدم على نحر نفسه بعدها.

وتأتي هذه الحادثة بعد مقتل الفتاتين نيرة أشرف وسلمى بهجت اللتين لقيتا مصرعهما بالطريقة نفسها في البلاد خلال الفترة السابقة.

ونشر موقع “المصري اليوم” أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغاً بوصول طالبة جامعية تدعى أماني الجزار، البالغة من العمر 19 عاماً، وهي طالبة بكلية التربية الرياضية مصابة بطلق خرطوش إلى المستشفى.

وبعد وصولها إلى المستشفى بوقت قصير تم إعلان وفاتها، بعد فشل محاولات عديدة من الأطباء لإنقاذ حياتها، حيث لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بإصابتها.

وأكد الأطباء أنها دخلت المستشفى في حالة سيئة نتيجة طلق ناري في الظهر، وتم التعامل مع الحالة ووضعها على جهاز التنفس الصناعي ولكنها فارقت الحياة.

وبعد ذلك، أكدت الأجهزة الأمنية المصرية انتحار قاتل الفتاة أماني، بعد العثور على جثته، منتحراً بذات السلاح الناري السابق استخدامه في ارتكاب الجريمة.

وفي وقت سابق أمر النائب العام المصري بفحص هاتف الطالبة أماني فتاة المنوفية، وضبط وإحضار المتهم على الفور بعد أن ورود بلاغ يفيد بوفاة الطالبة أماني متأثرة بإصابتها بعيار ناري أطلقه صوبها بعد أن رفض أهلها ارتباطها به.

كما قررت النيابة العامة المصرية تكليف الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بفحص هاتف المجني عليها، وندبت مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثمانها لبيان ما به من إصابات، وللوقوف على سبب الوفاة.

المصدر: وكالات

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE