هوى الشام|  بعد شهور من التسريبات والشائعات بات الواتساب يسمح لك باخفاء “اون لاين”. قامت الشركة باختبار الوظيفة في الاختبارات الداخلية لبضعة أشهر وهي الآن متاحة للمستخدمين. من اليوم ، يمكنك إخفاء اتصالك بواتساب في كل مرة تدخل فيها إلى التطبيق

لسنوات ، يظهر واتساب كتابة متصل الآن أو ONLINE للإشارة إلى أنك متصل بواتساب . يمكن رؤية هذا جميع جهات الاتصال لديك في عند الدخو إلى دردشتك معهم . بعد بضع سنوات ، أدركت الشركة أن الوقت قد حان لمنح خيار عدم إظهاره .
يحتوي WhatsApp beta الآن بالفعل على هذه الوظيفة في قسم الخصوصية. الهدف هو منح المستخدم خيار منع ظهوره أو إزالته للمستخدمين الذين يريدون ألا يظهرو أو نلاي لأصدقاءهم . نعم ، يمكن تهيئته بحيث يقتصر الأمر على جهات الاتصال التي تريد رؤيته ، أو منع جميعه من رؤيته .

ضمن قسم الخصوصية ، يمكنك الآن بالفعل تكوين -إذا كنت مشترك في الإصدار التجريبي- إذا كنت تريد إظهار أو عدم إظهار “online” الشهير. لديك العديد من الخيارات لتكوينه بحيث يمكن لجميع المستخدمين تكوينه حسب رغبتهم وهي كالتالي :

– إخفاء online للجميع

– إظهار online فقط لجهات الاتصال

– إخفاء online لجميع جهات الاتصال باستثناء تلك التي تحددها

– إخفاء online على الجميع ، سواء كانوا جهات اتصال أم لا

بهذه الطريقة ، لا يمكنك أن تجعل أحداً يعرف أنك بهذه الطريقة ، لا يمكنك أن تجعل أحداً يعرف أنك تستخدم WhatsApp. بالطبع ، بناءً على ما تحدده ، لن ترى حالة المستخدمين الآخرين أيضًا. يعمل بنفس طريقة الساعة الماضية. على واتساب . بالطبع ، بناءً على ما تحدده ، لن ترى حالة المستخدمين الآخرين أيضًا.

لقد مرت أيام قبل أن يوسع واتساب هذه الوظيفة إلى الإصدار الثابت حتى يتمكن الغالبية العظمى من المستخدمين من تكوينها على أجهزتهم. كما هو متوقع ، ستكون متاحة على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد و IOS. لذلك إذا لم تصلك بعد هذه الوظيفة فهي مسألة وقت فقط .

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE