سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

عندما تستخدمون موقع هوى الشام قد تصبح مختلف أنواع معلومات التعريف الشخصية ومعلومات التعريف غير الشخصية عنكم متاحة أو خاضعة لجمعها لأغراض محددة من قبل هوى الشام أو جهات ثالثة تقوم بتوفير إحصاءات استخدام المواقع.

نحن في هوى الشام نلتزم بالحفاظ على سرية هذه البيانات ولا نسعى لجمع أي معلومات شخصية غير ما يسمح لنا بتوفير الخدمات النوعية وتحليل قابلية موادنا للقراءة وتقييم أداء منتجاتنا للويب والأجهزة النقالة.

نبين لكم أنه بإمكانكم سحب موافقتكم على استخدام بياناتكم الشخصية في أي لحظة ليكون ساري المفعول في وقت لاحق ولهذا الغرض أو في حال وجود أسئلة لديكم بشأن سياستنا في مجال الخصوصية بشكل عام نرجى الاتصال بنا عبر البريد الألكتروني التالي: info@hawaalsham.com

ما هي المعلومات التي نجمعها
– عنوان بريدكم الالكتروني إضافة إلى المعلومات الأخرى (مثلا اسم المستخدم والاسم ومكان الإقامة ورقم الهاتف) التي يطلب منكم تقديمها أو التي تختارون تقديمها لنا في حال قررتم التسجيل في hawaalsham.com أو في حال اتصالكم بنا عبر استمارة الملاحظات أو في حال تسجيلكم للحصول على رسائلنا الإخبارية.

– المعلومات المستحصلة من خلال استخدام ملفات تعريف الارتباط “cookies” الموجودة على حاسوبكم أو جهازكم والتي تسمح لنا بالتعرف عليكم عند عودتكم إلى هوى الشام. وبإمكانكم استخدام إعدادات المتصفح لتغيير إعداداتكم المفضلة للخصوصية فيما يخص استخدام ملفات تعريف الارتباط) – أي معلومات عنكم، تختارون الكشف عنها عند ترك تعليقاتكم على صفحات هوى الشام.

– قائمتكم للمواد المفضلة في حال قررتم استحداثها في حسابكم على هوى الشام.

– أي معلومات عنكم تقررون الكشف عنها في رسالة ترسلونها إلينا عبر البريد الالكتروني.

– المعلومات الشخصية التي تصبح متاحة لنا عندما تطلعون على موادنا من خلال مواقع أو منصات أخرى (مثلا مواقع التواصل الاجتماعي).

– عنوان بروتوكول الانترنت “IP” لكم إضافة إلى المعلومات عن متصفحكم ونوع نظام التشغيل ونوع جهازكم النقال الذي تستخدمونه للاطلاع على موقع هوى الشام

– معلومات التعريف غير الشخصية التي تجمعها الجهات الثالثة أثناء جمعها الإحصاءات عن سلوك المستخدمين لموقع هوى الشام بطلب منا ما يشمل المعلومات عن إحداثيات المكان لمشاهدة مواقعنا والمعلومات عن المواد التي تمت مشاهدتها.