Featured

كلشي مول: سوق إلكتروني دون وسيط وبلا تكاليف

خاص هوى الشام من مرام القباقلي | كلشي مول منصة تقدم قائمة خدمات تطول بطرق فعالة وبدون تكاليف زائدة.
تطبيق فعال ومبسط يجمع شرائح المجتمع للعمل عن طريق سوق إلكتروني ويعرض منتجاته المختلفة بلا وسيط للتسويق وترويج الخدمات.
جورج نعسان مؤسس تطبيق كلشي مول تحدث لـ هوى الشام عن فكرة كلشي مول كيف انطلقت قائلا : نشأت فكرة كلشي مول من حاجة السوق إلى منصة تجمع بين البائعين والمشترين بطريقة مبسطة وفعّالة بشكل مجاني بلا وسيط و بلا عمولة تترتب على أي من الطرفين.
وبحسب جورج نعسان فإنه تم تأسيس المشروع بهدف تسهيل عملية البيع والشراء عبر الإنترنت و هو سوق إلكتروني متكامل يمكّن المستخدمين من الاستثمار عن طريق إنشاء متاجر احترافية شخصية، و عرض منتجات، والتوصّل إلى أكبر شريحة مهتمة بالمنتج أو الخدمة المقدمة.
كما أوضح أنه يسعى إلى خلق واجهة إلكترونية سهلة التعامل تمكن المستخدمين من الإعلان عن منتجاتهم والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المهتمين للبيع عبر التطبيق بشكل مجاني.
وبين نعسان أن الفئة المستهدفة من تطبيق كلشي مول هم  أصحاب المحلات التجارية – أصحاب المهن اليدوية – من يقوم بالبيع ضمن المنزل – بيع أغراض قديمة لدى المستخدم لم يعد بحاجة إليها – الإعلان عن خدمات متعددة.
وأشار نعسان إلى أن مستخدم تطبيق كلشي مول سيحقق الفائدة عن طريق الإعلان عن منتجاته و خدماته في التطبيق  فهو مبرمج  على المساعدة في التسويق والترويج للخدمات والأعمال باختلاف حجم نطاق العمل.
للتطبيق مميزات عديدة عند استخدامه عددها جورج نعسان قائلا: “يمتاز التطبيق  بسهولة الاستخدام فببساطة أنت بحاجة لكاميرا تعطيك صورة واضحة لتسطيع بسهولة ان تعرض منتجاتك في كلشي مول ،  فيمكن نشر الإعلان بشكل بسيط من الموضة إلى الإلكترونيات،  إضافة إلى العقارات والسيارات سواء جديدة أو مستعملة”.
خدمات تطبيق كلشي مول عديدة وفق نعسان فهو يتيح الاستفادة من ثلاثة  إعلانات مجانية دائمة للفئة التي ترغب في بيع أغراض أو أدوات منزلية مستعملة بسيطة ؛ وفي مجال الأعمال التجارية يمكن للشركة أو المستخدم إنشاء متجر إلكتروني احترافي عن طريق الاشتراكات (واجهة , محل , متجر) والاستفادة من الخدمات الإلكترونية المتعددة.
ويقدم كلشي مول كما يبين مؤسسه رابطا خاصا بمتجرك، تستطيع مشاركته على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال إنشاء موقع إلكتروني لعملك الخاص، ويستطيع زوارك متابعة كل جديد تقدمه والتفاعل مع إعلاناتك ضمن المتجر ويظهر شعار المتجر على كل إعلاناتك إضافة إلى خدمات خاصة للإعلانات كخدمة إعادة نشر الإعلان و خدمة الإعلان المميز و كل تلك الميزات يمكن استخدامها بعد تعبئة رصيد الخدمات.
وعن وجود شراكات للتطبيق لفت نعسان إلى أنه من الطبيعي وجود شراكات،  فنحن الآن شراكات مع وسائل الدفع الالكتروني المختلفة لملء رصيد الخدمات في التطبيق الذي يتيح للمستخدم الاشتراك بخدمات التطبيق المتعددة, مثل : شركة فاتورة و شركة الهرم و شركة الفؤاد للحوالات المالية و المصرفية و سيرياتيل كاش و قريبا سيتوفر خدمات جديدة بشراكات جديدة سيتم الاعلان عنها حال جهوزيتها لتوفير خدمات إضافية تعطي للمستخدم قيمة اضافية لعمله.
أما عن التطلعات المستقبلية للتطبيق فيطمح جورج نعسان إلى تقديم خدمات كبيرة و متنوعة، وأن يصبح التطبيق منصة إلكترونية دائمة التطور لتحقيق أهداف التجارة، والقيام  بشراكات جديدة سيتم الإعلان عنها  بمصداقية و أمان وتعطي  قيمة جديدة مضافة إلى  المشروع.
Hawa Admin

Recent Posts

ما هي أسباب الأقدام المسطحة

هوى الشام| يشير الدكتور ألكسندر كوندراتيف أخصائي الرضوح إلى أن الأقدام المسطحة هي حالة شائعة…

17 ساعة ago

مانشستر سيتي بطلا للدوري الإنجليزي للمرة الرابعة تواليا

هوى الشام| توج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة تواليا في إنجاز غير…

17 ساعة ago

الاتصالات والعدل تبحثان آليات تحويل بعض الخدمات العدلية إلى صيغة إلكترونية

هوى الشام| بحث وزيرا الاتصالات والتقانة المهندس إياد الخطيب والعدل القاضي أحمد السيد واقع عدد…

17 ساعة ago

جيش الاحتلال يصدم “الشارع الإسرائيلي” بأخبار جديدة حول غزة

هوى الشام| صدم جيش الاحتلال “الشارع الإسرائيلي” بنشره معلومات جديدة حول غزة والقوة الموجودة فيها…

18 ساعة ago

الموافقة على إطلاق المرحلة الثانية من دعم متضرري الزلزال لتشمل الشريحة C

هوى الشام| وافق مجلس إدارة الصندوق الوطني لدعم المتضررين من الزلزال خلال اجتماعه اليوم  الأحد…

18 ساعة ago

أول تعليق لتشافي على أنباء إقالته من تدريب برشلونة

هوى الشام| أصر مدرب نادي برشلونة تشافي هيرنانديز على أنه يشعر بثقة رئيس النادي خوان…

يومين ago

We use cookies to ensure that we give you the best experience on our website.