هوى الشام

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد باحتفال النجم السوري محمد الأحمد بخطوبته بحفل دعى له العديد من الأصدقاء والفنانين ومنهم الفنانة عبير شمس الدين وبدوره علق النجم السوري على الأخبار المنتشرة عن خطوبته بصورة ساخرة حيث قال في تعليق نشره عبر صفحته الخاصة على الفيسبوك   “عبورة ماشفتك .. الخطبة التانية خليني شوفك”  وأتت التعليقات بصورة مرحة وساخرة من الخبر من أهل و أصدقاء محمد حيث عاتبوه مازحين بسبب عدم دعوته لهم للحفل.

ويذكر أن تلك الأشاعة ليست هي الأشاعة الأولى من نوعها التي لاحقت النجم السوري محمد الأحمد فلقد سبق أن أطلقت نفس الأشاعة خلال شهر أبريل الماضي حتي أنه أطلق عليها وقتها “كذبة أبريل” وأيضاَ علق وقتها محمد الأحمد عبر صفحته على الفيسبوك ” بس لو خبرتونا بالخطبة … كنت قمت بالواجب “.

هذا وينتظر النجم محمد الأحمد خلال الأيام القادمة عرض مسلسله الجديد “الفرصة الأخيرة” مع المخرج “فهد ميري” والنجمة اللبنانية “دراين حمزة” من إنتاج شركة قبنض على إحدى القنوات الخاصة وكما إنتهى مؤخراً محمد الأحمد من تصوير مشاهده من خماسية “غريزة أساسية” ضمن مسلسل “عن الهوى والجوى” مع المخرج فادي سليم وأيضا أنتهى محمد الأحمد من تصوير فيلمه الرابع مه المخرج جود سعيد ” نجمة الصبح”.

SHARE