الأبراج اليوم
.هوى الشام | توقعات الأبراج اليوم 23-4-2024 وحركة الكواكب وصفات مواليد اليوم على هوى الشام مع خبيرة الطاقة وعلم الفلك يسرا يوسف

حركة الكواكب ليوم 23 نيسان 2024

القمر في الميزان وإلى العقرب
الشمس في الثور
فينوس في الحمل وعطارد متراجع
بلوتو يتقدم في الدلو
المريخ وزحل ونبتون في الحوت
المشتري واورانوس يتقدمان في الثور

توقعات برج الحمل اليوم

حاول إنهاء اعمالك صباحاً وأخبار عن انفراجات مالية ومهنية وحتى دراسية في القريب العاجل تمنحك القوة والتصميم على متابعة اعمالك والتقدم بثبات فقط خفف اتفعالاتك ونظم امورك ومارس رياضة المشي.. عاطفياً تعيد ترتيب أمورك مع الشريك وتتفق معه على أمور تخص مستقبلكما.

.

توقعات برج الثور اليوم

انهي اعمالك المتراكمة وتمنحك الكواكب التقدم بعمليات وشراكات مالية واعدة وتنال كتابة عقد جديد او تباشر عمل آخر والمشتري يعدك بحظوظ مالية كبيرة اعمل خلف الكواليس ولاتخبر أحد..عاطفياً تنشغل بالشريك العاطفي وقد تسافر إليه وتعيش أجواء السعادة معه.

توقعات برج الجوزاء اليوم

قد تنجز عملاً مهماً تنال عليه التقدير والمديح وتتعرف على صداقات جديدة وتعتمد أسلوب جديد بالعمل وقد تنشغل بالسفر والتنقلات الآمنة وتسافر لقضاء مهمة تتعب من أجل انجاحها ..عاطفياً قد تصاب بالإحباط أو الخذلان على موقف افتعلته بحق الشريك.

توقعات برج السرطان اليوم

فترة رائعة اتمنى ان تستفيد منها وفيها تحسن على جميع الأصعدة اما اليوم فقد تنشغل بتراكم الاعمال وتحاول الانتماء منها او تهتم بمناسبات تخص الاخوة والأسرة والاصدقاء وتعيش السعادة بينهم.. عاطفياً التفاهم مناسب لوضع حد للخلافات التي تعيشها مع الشريك وابعاد المتطفلين عن حياتك العاطفية أفضل.

توقعات برج الأسد اليوم

الكواكب داعمة لك والمثلث مع القمر يوفر لك المساعدة من القدر والأهل والأصدقاء وذلك لتحصيل حقوق لك وتنال مالا من عمل سابق قمت به والبعض يفرح بولادة طفل جديد في العائلة ..عاطفياً لاتقسو على الشريك المحب ولاطفه بكلماتك العذبة واهتم به.

توقعات برج العذراء اليوم

ترتاح من الضغوطات وقد تنشغل بالدراسة او امتحانات او مسابقة عمل وتوظف كل طاقتك لتنجح اليوم وتنعم باستقرار عائلي جيد واخبار عن مركز مرموق تستغله لمصلحتك فقط انتبه لصحتك هذه الايام.. عاطفياً تعلن عن ارتباط تفاجئ به الجميع واستقرار عاطفي يسعدك.

توقعات برج الميزان اليوم

مازال القمر يدعمك بحظوظ كبيرة وأطلب تطاع ولكن انتبه منذ الظهيرة إلى أموالك ولأنك قد تنفق المال على مشروع كبير ونصيحة الفلك لك اطلب النصيحة من اصحاب الاختصاص قبل البدء باي خطوة تخطوها.. عاطفياً تنعم بلقاء مع الحبيب ينسيك ضغوطات العمل واتفاق على خطوات تخص مستقبلكما.

توقعات برج العقرب اليوم

فترة جيدة جداً قد تحقق المستحيل بها ومن الظهر وليومين قادمين القمر عندك وتشعر بالطاقة والقدرة على تحقيق أهدافك وتقوى شعبيتك وتتقدم بخطى ثابتة واخبار عن لقاء يجمعك بشخصية قيادية كبيرة.. عاطفياً لاتكون مزاجي ومتقلب الطباع مع الشريك ونحاول استيعاب تصرفاته.

توقعات برج القوس اليوم

انهي اعمالك المتراكمة قبل الظهر لأن القمر في الميزان في مقابلة مع فينوس في الحمل توفر لك طاقة كبيرة ومساعدة لعودة ديون او ارث او حقوق قديمة لك وتسافر لقضاء عطلة مع الاهل و الاقارب..عاطفياً تشعر ببعد الشريك عنك وعليك بمصارحته عاجلاً وعليك تفهم ظروفه.

توقعات برج الجدي اليوم

ترتاح منذ المعاكسات والتقلبات وتعود لنشاطك من جديد تجارة رابحة وبيع مثمر وتجارة ناجحة تقوم بها وقد تضطر للسفر من أجل ذلك انتبه لوضعك الصحي فقط وتنفيذ التعليمات الطبية ان دعت الضرورة.. عاطفياً لاتكن عنيداً مزاجياً وبادر لمصالحة الحبيب لأنه يستحق.

توقعات برج الدلو اليوم

استفيد من فترة الصبح القمر في الميزان مع كيتو والذي يبشر بانتهاء فترة والانتقال إلى فترة احسن بكثير وخاصة وان بلوتو عندك يمنحك الحظ المطلق بأي عمل تقوم به.. عاطفياً تفتح صفحة جديدة مع الشريك بعيدا” عن المتطفلين والصلح سيد الاحكام.

توقعات برج الحوت اليوم

استعد ليومين مميزين بعد انتقال القمر الى العقرب وتواجد نبتون والمريخ وزحل عندك الذين يوفران لك القدرة لتحقيق امانيك مهما كانت والتقدم وكسب المعرفة والحصول على المال.. عاطفياً أنت من وضعت نفسك بهذه القوقعة وعليك الخروج منها لتجد من يشبهك عاطفياً.

الصفات الشخصية لمواليد اليوم الثلاثاء 23 نيسان 2024

من الشخصيات العنيدة المتشبثة برأيها
ولديه اصرار كبير على اثبات ذاته امام نفسه والآخرين
إجتماعي بدرجة كبيرة في الحديث
يستطيع تكوين صداقات جديدة بسهولة لوضوحه وصراحته المبالغ فيها
أحياناً لدرجة الاندفاع
SHARE