أنس فخري

هوى الشام|   فاجأ المُغني أنس فخري أبو قوس، ابن الفنان الراحل صباح فخري، مُتابعيه بخروجه عن نمط القدود الحلبيّة الذي اعتدنا سماعه منه، من خلال غنائه أغنية من نوع “الروك آند رول”.

وأدى أنس أغنية It’s My Life لفرقة Bon Jovi الأمريكية خلال مشاركته في حلقة من برنامج “تعا ننسى” الذي يعرض على قناة MTV اللبنانية.

 

وقد لاقى غناؤه كثيراً من الانتقادات من قِبل الجمهور، الذي علَّق على الفيديو الذي نشرته الصفحة الرسمية لقناة MTV على فيسبوك، معتبرين أنّ أنس لا يجيد الغناء وأنه يسيء لوالده الراحل المطرب صباح فخري.

هذه الانتقادات ليست بالأمر الجديد، إذ لطالما انتقده الجمهور واتهمه بأنه يستغل اسم والده الراحل لتحقيق النجاح، وبأن صوته لا يمتلك أي مقومات للنجاح كمطرب.

في حين قام أنس أيضاً في الحلقة بتقليد أحد مشاهد الممثل الشهير دريد لحام في مسلسل “حمام الهنا”، وتحديداً مشهد “المقابلة التلفزيونية” الذي يغني فيه لحام، أغنية “واشرح لها”.

يذكر أن فرقة بون جوفي هي فرقة روك أمريكية تشكلت عام 1983 في سايرفيل بولاية نيوجيرسي، وتتألف من المغني جون بون جوفي، وعازف الأورغ ديفيد بريان، وعازف الدرامز تيكو توريس، وعازفَي الغيتار فيل إكس وهيو ماكدونالد.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE