هوى الشام|  كشفت جيني إسبر عن مشاركة ابنتها ساندي في أحداث الجزء السادس من مسلسل “صبايا”، مؤكدةً أنها عندما اقترحت على ساندي الفكرة أعجبت بها ووافقت.

وأوضحت إسبر أن دخول ابنتها على الحكاية أمر مبرر كون انتهى الجزء الخامس من المسلسل بمشهد ولادة “ميديا” لطفلة، والتي كانت بالفعل “ساندي” حينها.

وبدورها أعربت ساندي عن سعادتها الكبيرة بهذه التجربة كونها من محبي مسلسل “صبايا”، مبينةً بأنها ستكون بالعمل عائدة من أمريكا دون علم والدتها، كما أن شخصيتها ستتسم في البداية بالطيبة والبساطة ثم تتحول إلى شخصية قوية تماشياً مع الصبايا، وفقاً لتعبيرها.

وعند سؤال إسبر عن إذا كانت تتمنى أن تصبح ساندي ممثلة، أشارت إلى أنها تتمنى أن تراها كما تحب هي وتختار، وإذا كان لديها الرغبة للدخول في هذا المجال تتمنى أن يكون فقط كهواية لأنه مجال صعب وبعيد عن الاستقرار، وهي تتمنى لابنتها حياة هادئة ومستقرة.

الجدير بالذكر أن ساندي هي ابنة جيني إسبر الوحيدة من طليقها المنتج عماد ضحية، وهو صاحب شركة “بانة” المنتجة لمسلسل “صبايا” بجميع أجزائه وصولاً إلى السادس، والذي تقدم فيه ابنته لين ضحية أحد أدوار البطولة أيضاً إلى جانب إسبر تحت إدارة المخرج فادي وفائي.

المصدر:مواقع

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE