هوى الشام| كشفت شركة “الصباح إخوان” عن البوستر الأول لمسلسل “الهيبة” بموسمه الخامس، الذي حمل اسم “جبل”،واقتصر على وجود صورة بطل العمل تيم حسن، حيث علقت “الصباح” على البوستر “استعدوا الجبل راجع”.

بدورها شاركت إيميه صيّاح صورة لها برفقة تيم أيضاً عبر حسابها على “إنستغرام” من كواليس تصوير العمل مؤكدةً استمرار عمليات تصوير أحداث الجزء الجديد.
كما أعلنت خلال تعليقها على الصورة أن “الهيبة” سيكون عرضه قريب جداً، واصفة التجربة مع تيم بالأكثر من رائعة “الهيبة جبل قريبًا جدّاً مع جبل الهيبة النجم تيم حسن اللّي كانت التجربة معه أكثر من رائعة؛ كانت مُلْهِمة، ومُمْتِعة ومُغْنِية”.
ولم تكشف إيميه أحدث النجوم المنضمين إلى “الهيبة” عن أي تفاصيل حول الشخصية التي ستلعبها سوى عن أن اسمها في العمل والذي سيكون “سارة ابراهيم”، بينما عبد المنعم عمايري بين أنه سيؤدي الشخصية ” الند” لشخصية جبل شيخ الجبل معتمداً على لون شعر أبيض في إطلالته.
يذكر أن إيميه هي البطلة الخامسة لمسلسل “الهيبة” بعد نادين نسيب نجيم، نيكول سابا، سيرين عبد النور وديما قندلفت، ويشهد هذا العمل عودة لها بعد غياب عامين عن تقديم الأعمال بسبب انشغالها بولادة توأميها.

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE