أشرف إيتوني

دمشق – هوى الشام
كشف أشرف إيتوني عضو مجلس إدارة نادي الجيش السوري المنسق الإعلامي للفريق الأول لكرة القدم بأن فريقه سيقيم بعد أيام معسكر مغلق في لبنان وسيلعب 3 مباريات ودية استعداداً للدور الثاني من الدوري المحلي الذي سينطلق في نهاية الشهر المقبل .

وقال إيتوني وفق موقع كورة الرياضي : “اتحاد الكرة حدد في الخامس من شهر شباط المقبل موعد المواجهات المؤجلة من الدور الأول ولذلك قررنا أن نعود للدوري بأفضل حالاتنا الفنية والبدنية والذهنية خاصة وأننا نستعد أيضاً لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في نسختها الجديدة “.

وتابع : “مؤخراً تعاقدنا مع المدافع عمر ريحاوي العائد من تجربة مثالية في الدوري البحريني مع نادي الشباب والجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد الشعار يعمل بصمت لتلافي كل الأخطاء الفردية والجماعية التي وقع فيها الفريق في الدور الأول لنكون بأفضل حالاتنا في الدور الثاني”.

وأضاف : “في مشاركتنا بكأس الاتحاد الآسيوي المقبلة لن نتعاقد مع أي لاعب محترف ولكن في حال تأهلنا للدور 16 من البطولة سنتعاقد بكل تأكيد مع 3 لاعبين محترفين أو لاعبين على الأقل لأن المواجهات ستكون أهم وأصعب وأقوى ولا شك بأن مجموعتنا في البطولة الآسيوية متوازنة وقد ضمت فرق فنجاء العماني والمحرق البحريني والفائز من مباراة أهلي خليل الفلسطيني وخوجند الطاجيكي”.