مبنى بلدية مدينة طرابلس

هوى الشام|أعلن الجيش اللبناني أن إحدى دورياته أوقفت أمس ثلاثة أشخاص يشتبه بمشاركتهم في أعمال التخريب وإضرام النيران في مبنى بلدية مدينة طرابلس ما أدى إلى احتراقه.

وقال الجيش في بيان اليوم نقلته الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام إن “قوة من الجيش أوقفت أيضاً في شارع المئتين والتبانة شخصين اثنين على خلفية مشاركتهما في أعمال الشغب والتعدي على الأملاك العامة والخاصة وإعاقة عناصر الدفاع المدني والإطفاء عن الوصول إلى مبنى البلدية”.

وأشار البيان إلى أن ثلاثة عسكريين أصيبوا بجروح جراء الرشق بالحجارة والمفرقعات وقنابل المولوتوف خلال الاحتجاجات التي شهدتها المدينة وأن التحقيق بوشر مع الموقوفين بإشراف القضاء المختص.

اقرأ ايضا:قتيل في “ليلة عاصفة” بطرابلس.. وبيان ناري للحريري

وجددت قيادة الجيش في بيانها التأكيد على بذل وحداتها العسكرية كل الجهود الممكنة للحفاظ على الأمن والاستقرار في مدينة طرابلس وباقي المناطق اللبنانية مؤكدة احترامها حق التظاهر السلمي والتعبير عن الرأي وتشديدها على ملاحقة المخلين بالأمن وتوقيفهم وإحالتهم إلى القضاء المختص.

وكان أكثر من مئة شخص أصيبوا بجروح جراء المواجهات بين محتجين وقوى الأمن في طرابلس أمس فيما أعلن الجيش اللبناني إعادة الهدوء إلى المدينة.
المصدر:الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام

((  تابعنا على الفيسبوك   –  تابعنا على تلغرام   –   تابعنا على انستغرام  –  تابعنا على تويتر ))

SHARE